المحتوى الرئيسى

‬مصطفى شوقي عن الانتقادات لغناءه مع الراقصات: «عبدالحليم غنى مع نجوى فؤاد» | المصري اليوم

08/13 22:56

تعرض الفنان مصطفى شوقي إلى الانتقادات، بعد إطلاقه أحدث أغانيه «ضارب عليوي»، الأيام الماضية، والتي يظهر خلالها مع راقصة تؤدي وصلتها الفنية ويغني بجوارها، لذلك استجاب «شوقي» والمنتج نصر محروس لغضب المشاهدين للكليب، بإعادة تصوير الكليب، ومن جديد طُرحت الأغنية عبر موقع «يوتيوب»، ما أثار تساؤلات مصطفى حول دوافع رفض المزج بين الغناء والرقص الشرقي.

مصطفى شوقي يطرح أحدث أغانيه «ضارب عليوي‎»

مصطفى شوقي يغني تتر «القمر آخر الدنيا»

منى الشاذلي تغني «ملطشة القلوب» مع مصطفى شوقي (فيديو)

وقال «شوقي» في برنامج «ET بالعربي»: «بداية طرح الكليب تعرضنا لموجة من الانتقادات، عشان ظهور الراقصة في الكليب، واختلف الناس في تفسير كلمات الأغنية.. وطبعًا الأستاذ نصر محروس استجاب للجمهور اللي حابب يركز في الكلمات واللحن والصوت أكثر، وتم حذف مشاهد الراقصة اللي كان عامل لغط».

وعن اتهامات البعض بأن إثارتهم الجدل بالكليب الأول تصرف مقصود للدعاية والتسويق للكليب، قال الفنان إن الانتقادات تسببت في ربكة لهما، خلال أيام عيد الأضحى الماضي، زمن إطلاق الأغنية، نافيًا التعمد في إحداث الجدل، معلقًا: «قعدنا ٥ أيام في العيد وفي دوشة كبيرة ومابنمش، عشان الأستاذ نصر عايز يريح الجمهور».

وبالفعل حذف الكليب الأول وتم استبداله بثان بعد حذف مشاهد الراقصة تمامًا، وطرحت الأغنية من جديد وحصدت ٥ مليون متابعة إلى الآن، واستكمل الفنان كلماته على الغناء وسط تواجد للراقصات: «عمالقة غناء مصر غنوا مع الراقصات، الأستاذ عبدالحليم حافظ غنى مع نجوى فؤاد، فهي مش وحشة.. الراقصة المفروض تطلع في الأخبار؟ المفروض في الكليبات».

وتفاعل الفنان علي ربيع مع الأغنية، ونشر فيديو ويستمع إليها أثناء قيادته للسيارة كذلك الفنان محمد جمعة والفنانة مي فاروق.. وكان الفنان خاض تجربة «المطرب والراقصة»، من قبل في كليب أغنيته «ملطشة القلوب»، التي طرحها في سبتمبر الماضي، وحصدت حوالي ٢٦ مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، وتعتبر تلك الأغنية هي وسيلة التعارف الأولى بين «شوقي» والجمهور، ولاقت الأغنية الإعجاب لكن لم ينجو من الانتقادات على وجود الراقصة بالكليب وقتذاك.

⭕حصري: بعد الجدل الذي أثاره كليب أغنية "ضارب عليوي" لــ #مصطفى_شوقي، والذي استجاب لرأي جمهوره وحذف بعض المشاهد الجريئة، مصطفى يوضح موقفه و يرد على هذا الجدل...في لينك البايو @etbilarabi

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل