المحتوى الرئيسى

زوجة أحمد فتحى تتبرأ من الهجوم على الأهلى بعد رحيل رمضان صبحى لبيراميدز - اليوم السابع

08/13 13:09

نفت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحى نجم الأهلى، هجومها على مجلس إدارة القلعة الحمراء عقب إعلان رمضان صبحى رغبته فى الانتقال لبيراميدز، وكتبت نورا إسماعيل عبر حسابها على إنستجرام، "منذ الآونة الأولى لم أتدخل لا من قريب ولا من بعيد فى الأمور الخاصة بأحمد فتحى ولا بالنادى الأهلى ولم أصرح فى هذا الشأن تقديراً لقرار أحمد وتقديراً لجماهير الأهلى ولأنه ليس دورى". وأضافت زوجة الجوكر، "ما كتب أمس على صفحتى شىء شخصى فى حياتى الشخصية ولا يخص النادى الأهلى، كما فهم البعض، وتسبب فى حالة غير جيدة مع الجماهير التى أكن لها كل تقدير واحترام، هذه صفحة شخصية تخص أمورى الشخصية وليس كرة القدم".

وكانت نورا إسماعيل وجهت رسالة غامضة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد ساعات من إعلان رحيل رمضان صبحى إلى بيراميدز، وكتبت زوجة فتحى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "كل الناس دى غلط وانتوا الى صح جايز؟"، وانهالت التعليقات الهجومية من جانب جماهير الأهلى على المنشور، واعتبروه يخص إدارة القلعة الحمراء.

وكان فتحى رفض منذ أشهر تجديد عقده مع الأهلي، واختياره الانتقال إلى نادى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتكرر الأمر مع رمضان صبحى بعد فترة قصيرة.

وتلقت جماهير القلعة الحمراء صدمة كبرى خلال الساعات الماضية بإعلان الأهلى فى بيان رسمى فشل مفاوضات ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد نهائيا بناءً على رغبة اللاعب فى الانتقال لصفوف بيراميدز.

وأشارت تقارير إلى أن رمضان صبحى سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث، وأوضح المصدر أن رمضان صبحى سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهى النادى الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزى الذى كان قد اتفق مع الأهلى على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الأهلى ويطلب الانتقال لبيراميدز.

والتحق رمضان صبحى بنجوم أهلاوية، مثل أحمد فتحى قائد الفريق الأحمر وشريف إكرامى حارس المرمي، ونجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوى.

View this post on Instagram

A post shared by Noraismailbasha (@noraismail100) on

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل