المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يهنئ "أحمد" و"رحاب" لنجاحهما بالمركز الأول في الثانوية الأزهرية

08/13 10:58

هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الطالب "أحمد مدحت مصطفى" لحصوله على المركز الأول ضمن أوائل الثانوية الأزهرية الشعبة العلمي، والطالبة "رحاب خالد عثمان عباس" لحصولها على المركز الأول مكفوفين ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية لعام 2019/2020.

وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بهما معبراً عن سعادته لتفوقهما وحصولهما على المركزين "الأول علمي" و "الأول مكفوفين" ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية والتي تم إعلانها أمس الأربعاء. ه

وهنأ المحافظ (الطالب أحمد مدحت مصطفى ـ بمعهد أسيوط النموذجي لحصوله على المركز الأول علمى على مستوى الجمهورية بمجموع 650 درجة كما هنأ الطالبة رحاب خالد عثمان عباس بمعهد فتيات منفلوط الأزهرى لحصولها على المركز الأول مكفوفين على مستوى الجمهورية بمجموع 599 درجة).  

وكان الأزهر الشريف قد أعلن أسماء الطلبة الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية مساء أمس وكان من نصيب المنطقة الأزهرية بأسيوط مركزين الأول علمي والأول مكفوفين.  

كما وجه محافظ أسيوط التهنئة لفضيلة الدكتور الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر وجميع قيادات الأزهر الشريف لتميز أبنائهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم علي شعبنا بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء مشيدًا بدور الازهر الشريف في نشر العلم ورسالة الإسلام الوسطية السمحة.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل