المحتوى الرئيسى

تركي أل الشيخ يتراجع ويثير الجدل داخل مجلس الأهلي

08/13 06:30

عاد تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، لإثارة الجدل داخل القلعة الحمراء من جديد بعد تصريحاته الآخيرة.

ورفض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك بيراميدز السابق الزج باسمه فيما يتعلق بمستجدات المفاوضات بين النادي الأهلي وجناحه المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي رمضان صبحي، وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيسبوك اليوم، بالعامية المصرية: "اخجلوا هو إزاي الواحد يشرح إنه ملوش أي علاقة بأي حاجة بتحصل؟ إزاي هو الواحد في إيه ولا إيه"، مشيرا إلى مرضه.

وأضاف: "لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفة، هو اسم تركي شماعة لأي حاجة ولا إيه، عيب، قلت للمرة المليون لا لي علاقة بحاجة ولن يكون لي علاقة مهما حدث".

وتأتي تصريحات أل الشيخ ليعلن عن عدم تورطه في العديد من الأزمات التي لاحقت الأهلي في الفترة الماضية، مثل رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي إلى بيراميدز، بالإضافة إلى عدم تورطه من قريب أو بعيد في التفاوض مع رمضان صبحي سواء لضمه إلى صفوف ألميريا الإسباني، أو انتقاله إلى بيراميدز فريقه السابق.

وتسببت تصريحات أل الشيخ الآخيرة عن حالة من الجدل، خاصة أن وقت الخلاف الأول مع الخطيب، قرر أل الشيخ ضم جميع الصفقات التي كان يرغب محمود الخطيب في هذا التوقيت ضمها للنادي الأهلي مثل الحصول على خدمات "محمد مجدي أفشة وعبد الله بكري وأحمد الشناوي وعلي جبر كما قرر بعد ذلك ضم عبد الله السعيد بعد رحيله من القلعة الحمراء".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل