المحتوى الرئيسى

رجل دين يبيع كلور كعلاج سحري لكورونا في كولومبيا

08/13 15:44

اعتقلت الشرطة رجلين لبيعهما مادة كيميائية تشبه المبيّض كعلاج "سحري" لفيروس كورونا المستجد وأمراض أخرى.

وذكر مسؤولون كولومبيون أنّهم ألقوا القبض على رجلين من فلوريدا مطلوبين في الولايات المتحدة، بتهمة بيع مادة كيميائية تشبه المبيّض كعلاج سحري لفيروس كورونا المستجد وأمراض أخرى.

وأفاد مكتب المدعي الكولومبي الثلاثاء الماضي، بأنّ مارك وجوزيف جرينون اعتقلا في بلدة سانتا مارتا الساحلية، وكانا ينقلان "العلاج المعدني السحري" - ثاني أكسيد الكلور- من هناك إلى عملاء في الولايات المتحدة وكولومبيا وأفريقيا، مشيرا إلى أنّ 7 أمريكيين لقوا حتفهم بسبب استخدام المادة.

ويذكر أنّ مارك جرينون هو رئيس أساقفة كنيسة التكوين للصحة والعلاج، ومقرها برادنتون، فلوريدا، التي تركز على استخدام المادة الكيميائية السامة كسر مقدس يفترض أن يعالج مجموعة كبيرة من الأمراض، من السرطان إلى التوحد والملاريا، والآن كوفيد-19، وسبق وأمر قاضي فيدرالي بميامي في أبريل الماضي الكنيسة التي نصبت نفسها بنفسها بوقف بيع المادة، لكن تم تجاهل أوامره.

وللكنيسة فروع في المكسيك وأستراليا ودول أخرى، ورغم معارضة أطباء وخبراء الصحة، فقد قنن كونجرس بوليفيا مؤخرا استخدام هذه المادة.

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

كثيرا منا يحب تناول التين الشوكي، دون أن يعرف أضرار تناوله بكثرة، وهو ماحدث مع مواطن جزائري كاد أن يدفع حياته ثمنا لعشقه الشديد لفاكهة التين الشوكي

كشفت مدينة إسبانية عن حاجتها لمهاجرين إذ تعاني من قلة عدد السكان.

جلطة مفاجئة في المخ كانت السبب في رحيل اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي اليوم عن عمر ناهز 25 عاما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل