المحتوى الرئيسى

شوبير يكشف رد فعل "فايلر" بعد علمه برغبة رمضان في الرحيل عن الأهلي

08/13 02:15

كشف الإعلامي ونجم حراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أحمد شوبير تفاصيل رد فعل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عندما علم برغبة رمضان صبحي في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأكد شوبير في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت" أن رد فعل فايلر كان مفاجئًا، حيث لم يبد أي علامات غضب أو ضجر من رحيل اللاعب، مُشيرًا إلى أن المدرب السويسري استقبل الأمر بهدوء تام.

وأضاف شوبير أن فايلر أكد أنه كان متأقلمًا في الأساس على عدم وجود رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق، حيث أكد السويسري أن إصابة اللاعب الطويلة أعدته لتجهيز الخطط البديلة في غيابه، وأنه أمام قد يعتمد على الكثير من الحلول والبدائل الأخرى لتعويض غياب رمضان صبحي كالاعتماد على أجايي أو كهربا في نفس مركز رمضان صبحي.

يُذكر أن رمضان صبحي كان قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن الملاعب منذ شهر ديسمبر الماضي، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية مع النادي الأهلي منذ الآن.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد كشف في وقت سابق عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي، وقال إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وتلقى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتصالًا من اللاعب، اليوم الأربعاء يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل