المحتوى الرئيسى

الصحف الفرنسية مذهولة بعد تأهل باريس سان جيرمان: جنون كرة القدم

08/13 16:13

كيليان مبابي ونيمار لاعبا باريس سان جيرمان

احتفلت الصحف الفرنسية، الصادرة اليوم، بتأهل باريس سان جيرمان التاريخي، على حساب أتالانتا الإيطالي، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد سيناريو كروي مثير.

وتقدم لاعبو الفريق الإيطالي بهدف، وحافظوا على تقدمهم حتى الدقيقة الأخيرة، وكانوا على وشك كتابة التاريخ بالتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال في أول مشاركة لهم بالبطولة، لكن انقلبت الأمور رأسا على عقب، بتسجيل الفريق الفرنسي هدفين في الوقت بدل الضائع، والتأهل إلى دور قبل النهائي.

ونشرت صحيفة "ليكيب" صورة للاعبي الفريق الباريسي أثناء احتفالهم بهدف الفوز، على غلافها الرئيسي وعبرت عما حدث بكلمة واحدة وكتبت الصحيفة "جنون".

وواصلت "ليكيب" الاحتفال بفريق باريس سان جيرمان، وكتبت "عيد ميلاد سعيد"، في إشارة إلى أن النادي الفرنسي حسم تأهله إلى نصف النهائي في نفس يوم الاحتفال بالعيد رقم 50 لتأسيس النادي الباريسي.

ووضعت صحيفة "لو باريزيان" صورة الثنائي نيمار وشوبوموتينج، وكتبت كلمة واحدة "مذهل"، وأضافت أن باريس سان جيرمان حطم عقدة دور ربع النهائي، موضحة انه لم يقدم الفريق المستوى المنتظر لكنهم تأهلوا بروح الانتصار وقوة الإرادة.

ويلعب باريس سان جيرمان، للمرة الثانية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخه، وكانت المرة الأولى منذ ربع قرن، موسم 1994-95.

وسيواجه الفريق الفرنسي، في الدور المقبل، المنتصر من مواجهة لايبزيج الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يلتقي الأخيران الليلة في التاسعة مساء، في ثاني مباريات دور ربع النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل