المحتوى الرئيسى

أول تعليق من الفنان بيومى فؤاد بعد مشاركته فى افتتاحية ستاد الأهلى - اليوم السابع

08/13 01:09

في أول تعليق للفنان بيومى فؤاد، بعد مشاركته فى احتفالية استاد النادى الأهلى، وتصدره التريند بموقع تويتر عقب حديثه عن رحيل رمضان صبحى من الأحمر، أعرب عن سعادته من خلال تجربته لأول مرة حيث التعليق في الافتتاحية.  

ونشر بيومى فؤاد، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة خلال تعليقه خلال افتتاح النادى الأهلى، وعلق قائلاً:" سعيد جدا بالمشاركة في افتتاح استاد النادي الاهلي وأتمني التعليق يكون عجبكم".

بيومى فؤاد عبر موقع انستجرام

بيومى فؤاد عبر موقع انستجرام

يشار إلى أن الفنان بيومي فؤاد تمنى التوفيق لرمضان صبحى بعد أعلن الأخير رغبته في الانتقال إلى نادى بيراميدز حسبما كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، وقال بيومي فؤاد:" أتمنى التوفيق لرمضان صبحى ولن تقف على لاعب وإلا كانت وقفت على عصام الحضرى".

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى عن الموقف النهائى للأهلى من شراء اللاعب رمضان صبحى والذى انتهت إعارته من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى فى 30 يونيو الماضي.

وقال أمير توفيق: إن النادى بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحى منذ أبريل الماضى بعد موافقته وأبداء رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف الأهلى فى جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل