المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | قناة المحور تتفاوض مع معتز الدمرداش على العودة للمرة الثالثة لتقديم برنامج 90 دقيقة

08/13 00:45

حقق الإعلامي معتز الدمرداش شهرة كبيرة في الإعلام من خلال برنامج «90 دقيقة» على شاشة المحور، وهو البرنامج الذي صنع نجوميته بشكل كبير، وأصبح من البرامج الأكثر مشاهدة في وقت تواجده بالقناة، قبل أن يرحل منها لأسباب مختلفة.

وعلم «خبر أبيض» أن إدارة المحور تتفاوض مع الدمرداش في الوقت الحالي للعودة لتقديم برنامج «90 دقيقة» بمشاركة الإعلامي أسامة كمال، وقال الدمرداش في تصريح خاص: بالفعل هناك مفاوضات حالياً  لعودتي لبرنامج «90 دقيقة» ولكن حتى الآن لم أتعاقد، ولم أستقر بالموافقة أو الرفض.

وأضاف : بدأت تقديم «90 دقيقة» منذ بدايته في عام 2006 وحتى 2011، ثم تركت البرنامج، قبل أن أعود لتقديمه مرة أخرى في 2016 لمدة عام فقط، لأرحل عنه 2017، وعن تركه للبرنامج، قال: بعض المحطات قد تعرض عرضاً مغرياً فاضطر للانتقال لمحطة أخرى، وهذه هي طبيعة الاحتراف في الوقت الحالي، مستحيل أن نجد وجهاً واحداً على نفس القناة طوال الوقت.

وعما تردد بشأن تعاقده مع قناة الأهلي لتقديم برنامج اجتماعي، قال: بالفعل كانت هناك مفاوضات معي من قِبل قناة الأهلي لتقديم برنامج توك شو اجتماعي سياسي متنوع، ووصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة، ولكن المشروع قد توقف تماماً، ولا أعرف أسباب ذلك، ولكني أعتقد أن السبب هو تغيير خريطة القناة والرغبة في عدم تقديم أي محتوى غير رياضي، وقد يكون ليس لديهم ترخيص لتقديم هذه النوعية من البرامج.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل