المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | أنطونيو بانديراس أحدث ضحايا الفيروس .. كورونا V.S نجوم السينما الهوليودية والبوليودية

08/13 00:45

ضرب فيروس كورونا العديد من دول العالم، وجاوز عدد المصابين به 20 مليون من مختلف الأعمار، وكان للنجوم العالميين نصيب في الإصابة بالفيروس، وخرج من قبل أكثر من نجم وأعلن عن إصابته وطلب دعم جمهوره له.

البداية من توم هانكس الذي أصيب مع زوجته ريتا ويلسون في 11 مارس 2020، حيث أصيب المخرج والممثل الأمريكي أثناء تواجده في أستراليا لتصوير فيلمه الجديد، حين شعر هو وزوجته بإعياء بسيط و حمى طفيفة،  ليتضح أثناء الفحص أنهما مصابان بـ كورونا , حيث خضعوا لـ حجر صحي دام حتى آخر مارس الماضي، إلى أن أعلن الممثل الأميريكي شفاؤه هو و زوجته من الفيروس.

كما خرج الممثل البريطاني إدريس ألبا رفقه زوجته في لايف عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام» وأكد إيجابية تحليل فيروس كورونا الذي كان قد أجراه في شهر مارس للاطمئنان على صحته بعد أن خالط أحد المصابين بالفيروس، وتبين بعدها إصابة زوجته ايضاً بعدما خضعت للفحص.

أيضا أصيبت عائلة باتشان الأشهر في عالم السينما الهندية، عندما تبين إصابة أميتاب باتشان و نجله الممثل أبيهيشك و تم نقلهم إلى المستشفى جراء الإصابة بالفيروس، و في اليوم التالي أثناء إجراء الفحوصات للعائلة المخالطة أظهرت نتائج الفحص إجابية إصابة كل من أيشواريا راي باتشان زوجة أبيهيشك، وابنتهما آرادهيا ذات الثماني سنوات بفيروس كورونا.

ونشر الممثل و المخرج الأسباني أنطونيو بانديراس أمس صورة له وهو طفل عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام» ظهر بها وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ 60، وفاجأ محبيه بإعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب : أود أن أضيف أنني بخير نسبيا، وأشعر فقط بإرهاق شديد، وأثق أنني سأتعافي في أقرب وقت ممكن، وأقضي عيد ميلادي الـ 60 داخل المنزل في الحجر الصحي.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل