المحتوى الرئيسى

ميدو: نظام "لو عاجبك" سبب رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

08/12 23:33

أكد أحمد حسام ميدو أن إدارة النادي الأهلي أدارت ملف تجديد إعارة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي بطريقة خاطئة.

وقال ميدو خلال برنامجه أوضة اللبس المذاع عبر شاشة قناة النهار: "أسلوب إدارة الأهلي بالتعامل مع ملف تجديد اللاعبين بأسلوب وقع وخلاص وهو الرقم لو عجبك عفا عليه الزمن، لأن هناك منافسين للنادي الأهلي في الوقت الحالي أصبحوا يمتلكوا المال ولديهم قوة لشراء اللاعبين ومنهم الزمالك وبيراميدز".

وأضاف: "الأهلي يخسر بهذه الطريقة لاعبين على مستوى هام أمثال عبد الله السعيد ورمضان صبحي وليس من السهل إيجاد بديل لهما وقد يساعد تعاقد المنافسين معهم على تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا".

وكشف النادي الأهلي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وتلقى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتصالًا من اللاعب قبل قليل، يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل