المحتوى الرئيسى

تويتر يتيح واجهة برمجة التطبيقات الخارجية الجديدة

08/12 23:26

بعد أن تسبب خرق أمني في التأخير، أطلق تويتر واجهة برمجة تطبيقات جديدة تهدف إلى تحسين تطبيقات الطرف الثالث.

وفقًا لمدونة Twitter Developer Blog، قال مطورو تويتر إنهم استمعوا إلى التعليقات لجعل واجهة برمجة التطبيقات أكثر قابلية للتطوير ومرونة لتطبيقات مثل Tweet Delete و Tweetbot، تشمل التغييرات الملحوظة أساسًا جديدًا ومستويات وصول متعددة ومسارات منتج.

أعاد Twitter بناء أساسه لأول مرة منذ عام 2012، وفقًا للمدونة، يعد بأن الأساس يجعل واجهة برمجة التطبيقات الجديدة أنظف وأسهل في الاستخدام.

أضاف تويتر الميزات المطلوبة من المطورين مثل سلاسل

تتضمن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة ثلاثة مستويات وصول، أساسي مجاني، ومرتفع ومخصص، في السابق، تم فصل واجهة برمجة تطبيقات Twitter إلى ثلاث منصات مختلفة، مما تطلب من المطورين نقل واجهات برمجة التطبيقات مع نمو منتجهم، جاء في التدوينة أن هذا النقل لن يكون ضروريًا في ظل النظام الجديد.

ميزة جديدة أخرى هي ثلاثة مسارات منتج جديدة، قال Twitter إن معظم المطورين سيستخدمون المسار القياسي، بما في ذلك أولئك الذين بدأوا للتو، يبنون شيئًا من أجل المتعة، ولسبب وجيه، وللتعلم أو التدريس، هناك أيضًا بحث أكاديمي ومسارات عمل.

التحديث هو في الواقع نهج مختلف عما فعله Twitter فيما يتعلق بمطوري الطرف الثالث في الماضي، مثل تحركه لعام 2018 لإنهاء دعم أدوات المطورين.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المطورون سيستعيدون القدرة على إرسال الإشعارات وتحديث خلاصات المستخدمين.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل