المحتوى الرئيسى

أخيرا.. رمضان صبحي يترجم فيديو تركي آل الشيخ وشوبير 'فيديو'

08/12 23:20

يبدو أن رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي المعار لصفوف الأهلي والتي انتهت إعارته، أكمل مفهوم الحوار الذي دار بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي والإعلامي أحمد شوبير، وذلك خلال فترة ماضية.

وكان شوبير وجه سؤالا إلى تركي آل الشيخ عند دخوله إلى مصر، لدعم النادي الأهلي، وتم إجراء هذا الحوار في ملعب التتش، حيث وجه شوبير تساؤل خاص لتركي قائلا: "ترجملي" ، كان ذلك ردا على حديث تركي آل الشيخ الذي قال إن هناك 4 صفقات من العيار الثقيل في الطريق.

وبعدما قال شوبير لتركي آل الشيخ: "ترجملي"، رد تركي بثقة أن هناك 4 صفقات قوية في الطريق، ومن العيار الثقيل، الأمر الذي أسعد جماهير الأهلي، ولكن بعدها بدأت الخلافات والأزمات بين تركي ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ليتم هدم كل ذلك وتنقلب الأمور رأسا على عقب.

ومع مرور الأيام بات العكس هو ما يحدث حيث أستفاد بيراميدز من الأهلي بأربع صفقات ..حيث، تم الكشف عن ذلك من خلال انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي إلى الأهلي السعودي ومنه إلى صفوف بيراميدز، لينجح السعيد في قهر الأهلي بالتسجيل في شباكه بأول لقاء له مع بيراميدز في مفارقة غريبة.

لم يقتصر الأمر على السعيد، حيث أعلن بشكل رسمي نادي بيراميدز عن ضمه أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعدما رفض فتحي تجديد عقده، ليصبح النجم الأهلاوي الثاني الذي ينتقل إلى صفوف بيراميدز.

شريف إكرامي حارس الأهلي الحالي بات قريبا من الانتقال إلى بيراميدز، بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي وعدم رغبته في التواجد بالأهلي، ليصبح النجم الأهلاوي الثالث الذي ينتقل إلى بيراميدز.

وأخيرا، يكتمل حديث تركي وتكتمل الصفقة الرابعة، بعدما أعلن النادي الأهلي رغبة رمضان في الانتقال لصفوف فريق بيراميدز الذي سوف يقدم 80 مليون جنيه لرمضان في 3 مواسم، لذلك اللاعب فضل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز في صفقة مدوية، ليصبح النجم الأهلاوي الرابع الذي يلعب بصفوف بيراميدز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل