المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | محمد عساف : عملت فرحي على الضيق بسبب كورونا وأحداث لبنان

08/12 22:35

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية صور إدعوا أنها من حفل زفاف محمد عساف، كما انتشرت صور زوجته بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي.

كل هذه الأمور جعلت عساف يخرج على صفحته الشخصية على تويتر، ونشر رسالة صوتية قال فيها : «حبايبي في كل مكان ..حبيت أحكيلكم شكراً، شكراً على تهانيكم الجميلة بمناسبة زواجي.. و يارب يسعدكم جميعا ويعطيكم الصحة والهنا، وبحب أشدّد أنه زوجتي ما عندها أي حساب على سوشيال ميديا، كل الموجود حاليا مش حقيقي.. بحبكم و بشكركم».

حبايبي في كل مكان ...حبيت احكيلكم شكرا شكرا على تهانيكم الجميلة بمناسبة زواجي...و يا رب يسعدكم جميعا و يعطيكم الصحة و الهنا. و بحب أشدّد إنه زوجتي ما عندها أي حساب على سوشيال ميديا. كل الموجود حاليا مش حقيقي. بحبكم و بشكركم ❤️pic.twitter.com/Nm8Gcp4LTh

وقال عساف في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أقمت حفل زفافي في الإمارات، واقتصر حضوره على عدد قليل من المقربين فقط، وذلك بسبب كورونا وأحداث لبنان الأخيرة، كما أني أرفض مشاركة الجمهور تفاصيل حياتي الشخصية، وهو ما ينفي أن تكون الصور المتداولة لزوجتي ريم، خاصة إنها لا تمتلك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد ترددت شائعات كثيرة في السابق حول ارتباط محمد عساف، وهو الأمر الذي نفاه أكثر من مرة، قبل أن يعلن رسمياً عن زواجه منذ أيام قليلة.

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل