المحتوى الرئيسى

قرار صادم لمبابي.. ريال مدريد ينسحب من سباق التعاقدات هذا الموسم

08/12 22:27

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

قرر ريال مدريد الانسحاب من سباق الميركاتو الصيفي، بسبب الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط لأشهر، ما بدوره أفقد النادي جزءا كبيرا من عائداته.

وسيكون القرار صادماً بالنسبة لعدد من اللاعبين الذي ينتظرون الفرصة لارتداء القميص الملكي، وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي كان قريباً من الانتقال إلى قلعة سانتياجو برنابيو، إلا أن مغالاة ناديه في المفاوضات المادية بين الطرفين، حالت دون اكتمال الصفقة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانة، ريال مدريد قرر الاعتماد على العناصر الموجودة في صفوفه بالوقت الحالي، رغم خروج معظمها من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان؛ لعدم اقتناعه بخدماتهم، إلا أنه سيكون مجبراً للاعتماد على العناصر المتاحة، لعدم وجود فرصة لتلبية مطالبه، والتي كانت تتضمن جلب الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، مبابي من سان جيرمان، والسنغالي ساديو ماني للاعب ليفربول.

ريال مدريد حصل على لقبه المحلي، من خلال التتويج بالدوري الإسباني، على حساب برشلونة الوصيف، قبل أن يودع دوري أبطال أوروبا، بخسارة مخيبة على يد مانشستر سيتي، من دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل