المحتوى الرئيسى

سانشو يوجه رسالة صادمة لمانشتسر يونايتد - 195 سبورتس

08/12 22:25

أرسل الإنجليزي رسالة إلى مانشستر يونايتد وسط ملحمة الانتقالات المستمرة، وأصر على أنه سعيد في بوروسيا دورتموند وأنه يحب اللعب مع زملائه الشباب.

يطارد مانشستر يونايتد الجناح البالغ من العمر 20 عامًا، والذي ظهر كواحد من أفضل لاعبي أوروبا منذ انضمامه إلى دورتموند من مانشستر سيتي في عام 2017.

واصل دورتموند صده ضد الشياطين الحمر، حيث أعلن المدير الرياضي للنادي مايكل زورك يوم الاثنين أن سانشو سيبقى مع وصيف البوندسليجا.

قال زورك: “جادون سانشو سيلعب معنا الموسم المقبل”. “القرار نهائي، أعتقد أن هذا يجيب على جميع الأسئلة”.

لكن يونايتد لم يفقد الأمل على الرغم من التزام دورتموند بسعر طلب نجم إنجلترا البالغ 120 مليون يورو (108 مليون جنيه إسترليني / 142 مليون دولار).

لكن يبدو أن سانشو لديه رسالة ليونايتد يوم الأربعاء، حيث أكد سعادته في ناديه الحالي.

قال سانشو لـ BVB-TV: “أحب اللعب بهذه القرعة”. “إنها مجموعة خاصة، لدينا بعض اللاعبين الشباب المميزين، وأنا سعيد حقًا لمشاركة الملعب معهم وتوجيههم”.

على الرغم من كونه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، قال سانشو إنه بدأ في تولي دور قيادي في فريق يستخدم عددًا من المراهقين، بما في ذلك جيو رينا وجودي بيلينجهام البالغان من العمر 17 عامًا.

أضاف سانشو: “انضممت إلى دورتموند عندما كان عمري 17 عامًا”. “بعض اللاعبين هم في نفس العمر، لقد كنت هناك وفعلت ذلك، يمكنني توجيههم فيما هو جيد وما هو ليس كذلك، آمل أن أحفزهم أيضًا”.

أشاد بيلينجهام بسانشو يوم الثلاثاء في سؤال وجواب على حساب دورتموند على تويتر، قائلًا إن زميله الإنجليزي ساعده على الاستقرار بعد انتقاله من برمنجهام خارج الموسم 25 مليون يورو (23 مليون جنيه إسترليني / 29 مليون دولار).

وقال بيلينجهام: “جادون كان مفيدًا جدًا بالنسبة لي، ليس فقط أنه رائع للعب معه ولكنه يتأكد دائمًا من أنني أفهم المعلومات التي يقدمها لنا المدربون”.

بدأ كل من بيلينجهام ورينا المباراة الودية ضد ألتاش، حيث سجل رينا الهدف الأول، وأحرز إيرلينج هالاند ثنائية وسجل أيضا ثورجان هازارد وإيمري تشان وجوليان برانت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل