المحتوى الرئيسى

الخطيب يشكر وزير الرياضة وشركتي "we" و"استادات القابضة": القادم أفضل

08/12 22:27

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، خلال كلمته، مساء اليوم، في افتتاح ستاد الأهلي، على توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كما وجه الشكر لشركتي «استادات الوطنية» و«we» الراعي الرئيسي للنادي، على دورهما الكبير في إتمام التعاقد وتحقيق حلم ستاد الأهلي.

وقال الخطيب: "نحن اليوم في افتتاح ستاد الأهلي نتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يعمل بجد واجتهاد، ويسخر جهود الوزارة لدعم كل الأندية ومراكز الشباب، وكذلك لكل الرياضيين، والقادم أفضل بإذن الله".

وأضاف: "كما أشكر المسئولين في شركة استادات، من أكبر اسم لأصغر عامل، على المجهود المبذول لتطوير الاستاد، بعد أيام معدودة من افتتاح أعمال التطوير التي شهدتها قناة الأهلي"، مؤكدًا "أنهم جميعًا يعملون باحترافية، واليوم نرى ثمار جهدهم من خلال الصورة التي ظهر عليها ستاد الأهلي، بعد هذا التطوير الكبير الذي يسعد ويفرح الجميع".

وأكمل رئيس النادي الأهلي، أن شركة «we» الراعي الرسمي للنادي منذ أن أطلقت حملة «معاك يا أهلي» وهم بالفعل مع الأهلي وورائه، مؤكدًا أنه شعار له معانٍ كثيرة، ويحقق الأهداف التي يسعى إليها الأهلي تباعًا، وأشكرهم على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل