المحتوى الرئيسى

صور.. مباراة لقدامي الأهلي في افتتاح الاستاد الجديد

08/12 22:06

تقام مباراة خاصة واستعراضية، بين قدامى لاعبي النادي الأهلي وأساطيره، على هامش افتتاح ستاد "الأهلي we السلام"، اليوم وفقا للمشاريع الاقتصادية العملاقة بين الأهلي وشركة استادات القابضة صاحبة حقوق إدارة الملعب.

ومن المقرر أن يقود محمد يوسف وربيع ياسين نجما الأهلي السابقين مهمة القيادة الفنية لكل فريق، بينما يتكون طاقم التحكيم من سمير عثمان ويساعده أيمن دجيش ووائل مصطفى.

ويتكون الفريق الذي يرتدي قميص الأهلي الأسود، من "طارق سليمان، وتامر دسوقي، وأحمد بلال، وسيد معوض، وسامي قمصان، وعادل مصطفى، ومحمد فاروق، وأحمد أيوب، وإسحاق أول، وإسلام الشاطر، ومحمود أبو الدهب، وعمرو أنور، وأسامة حسني، وأحمد ثابت".

بينما يتكون الفريق الأحمر من "أحمد فوزي، وأمير عبدالحميد، وشادي محمد، وحمدي أبو راضي، وسمير كمونة، وشريف عبدالفضيل، وأحمد عبدالظاهر، وأحمد صديق، وأحمد السيد، وهاني العجيزي، وعبدالحميد حسن، وخالد عيد، وزكريا حسين، وخالد بيبو".

ويحق للنادي الأهلي الحصول على 60 مليون جنيه من شركة استادات، نظير استخدام شعار وعلم النادي الأهلي، من قبل الشركة القابضة.

ويتوافد قدامي النادي الأهلي، على ملعب السلام حاليًا، لحضور حل افتتاح الاستاد الجديد، الذي حصل عليه النادي الأهلي كحق انتفاع لمدة 25 عامًا.

وظهر ستاد الأهلي بمدينة السلام، بشكله الجديد وهو مكتسي باللون الأحمر، قبل انطلاق مراسم الافتتاح بشكل رسمي، الذي يحضره مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، والقيادات التنفيذية بالنادي، والعديد من المسئولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

وسيكون الملعب باسم "الأهلي we"، وتحته كلمة "ملعب السلام"، تمهيدًا لخوض المارد الأحمر مبارياته عليه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل