المحتوى الرئيسى

مصر تنتخب: نجوم الفن والرياضة يشاركون في اختيار «الشيوخ»

08/12 21:35

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة على المشاركة في انتخابات الغرفة الثانية (مجلس الشيوخ) التي انتهت مساء اليوم في محافظات الجمهورية، والتي حرص الجميع على المشاركة في العُرس الديمقراطي.

«الدستور» رصدت أبرز نجوم الرياضة والفن والغناء في مصر الذين حرصوا على التوجه إلى لجانهم الانتخابية للمشاركة في الكرنفال الانتخابي الذي شهدته مصر على مدار يومين وفي مقدمتهم:

حرص المطرب الشعبي على المشاركة فى الإدلاء بصوته لاختيار مَن يمثله في الاستحقاق الانتخابي الخاصة باختيار أعضاء لتمثيل المصريين فى مجلس الشيوخ 2020.

ورصدت عدسات المصورين مشاركة المطرب الشعبي للجماهير أمام مدارس تحيا مصر بمنطقة حي الأسمرات بالمقطم، داعيًا المواطنين إلى ضرورة المشاركة في الانتخاب.

وذاع عبد الباسط حمودة صيته بعد عدة أغاني شعبية نالت نجاحًا كبيرًا وغناها عدد من نجوم الفن ومنها أغنية "أنا مش عارفني" التى شدت بها الفنانة الشابة شيرين عبدالوهاب.

حرص حارس الأهلي شريف إكرامي على المشاركة في الإدلاء بصوته في انتخابات الغرفة الثانية لاختيار مَن يمثله تحت قبة الشيوخ 2020 وذلك بمقر لجنته الانتخابية في الجامعة العمالية بمدينة نصر، شرق القاهرة.

وحرص جمال حمزة، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على مشاركة الناخبين في العرس الديمقراطي الذي شهدته مصر على مدار يومين بالإدلاء بصوته في مقر لجنته بمدرسة العجوزة الإعدادية بنين بالجيزة.

كما حرص الفنان الكبير أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الذي تشهده مصر في الداخل والخارج بلجنته بمدرسة الحى الأول للتعليم الأساسى بمدينة 6 أكتوبر، تؤكد حرص الفنان في توعية أبناء شعبه وحثهم على المشاركة الانتخابية.

◘ محمود عبد الغني وحجاج عبد العظيم

كما حرص الفنان محمود عبد الغني والفنان حجاج عبد العظيم بصوتيهما في انتخابات مجلس الشيوخ فى لجنة سيزا نبراوي بالقاهرة الجديدة.

حرص كل من نجمي الزمالك حازم إمام وميدو من المساهمة والمشاركة فى اختيار من يمثلانهما فى انتخابات مجلسي الشيوخ 2020.

كما حرص عدد من نجوم الرياضة وليد صلاح الدين وأحمد حسن وسيف زاهر فى المشاركة الانتخابية التي انتهت مساء اليوم الأربعاء فعالياتها.

◘ ليلى عز العرب وغادة إبراهم

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل