المحتوى الرئيسى

فوجئت واتضايقت... نبيل الحلفاوي يعلق على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

08/12 20:58

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب رمضان صبحي، بعدما أبلغهم الأخير رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

إطلالات صيفية جريئة لدينا الشربيني في 2020

علق الفنان نبيل الحلفاوي على الأمر عبر حسابه على Twitter وعبر عن ضيقه من هذا القرار موضحا أنه كان يرى أن من الأفضل له استكمال مسيرة الاحتراف في الخارج.

كتب الحلفاوي: "بصراحة فوجئت واتضايقت، مش من رمضان لكن عشانه، كنت أتوقع تركه للأهلي إن فضل الاحتراف خارجيا.. لم أتخيل أن يبقى في مصر ويغادر الأهلي".

تابع، "رمضان عاد لمستواه وأفضل عندما عاد للأهلي. أراه قرارا غير موفق.. يمكن مؤثرات عائلية لها دخل.. يمكن. عموما أتمنى صعوده المستمرلصالح المنتخبات المصرية".

كان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي لشراء اللاعب، لكن رغبة صبحي في الانتقال إلى صفوف بيراميدز حالت دون التوصل لاتفاق.

على جانب آخر، كان الحلفاوي قد أعلن مؤخرا استئناف تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، الذي كان قد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

‎"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎

أبرزهن ندى بسيوني وناهد جبر.. تعرف على الزوجات الـ 9 لسناء شافع

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل