المحتوى الرئيسى

ألوان صيفية موضة خريف 2020 - 2021 (صور)

08/12 20:52

تدخل أجواء فصول السنة المختلفة في تغير قائمة الألوان الجديدة التي تفرض نفسها على ساحات الموضة التي يجب تجربتها، وهذا العام ستظل العديد من اتجاهات الألوان الصيفية حاضرة على مدرجات الأزياء حتى خلال الخريف، وبالرغم من تقديم عروض الأزياء الرقمية لخريف وشتاء عام 2020 - 2021، ألوان جديدة إلا أن هناك بعض الألوان الصيفية ستكون لامعة في الطقس الدافئ.

- ظل أصفر الباستيل:

تغيب الوان ظلال الباستيل عن ساحة الموضة خلال موسمي الخريف والشتاء لتحل محلها الوان الظلال الداكنة والجريئة، لكن اللون الأصفر الباهت المنتشر في كل مكان حاليا، سيبقى حاضرا حتى خلال موسم الخريف، فهو لون ظل ملائم لمختلف ألوان البشرة والوان الشعر ويبدو رائع على الجميع.

يبدو أن لون ظل الفطر الذي يعتبر من الظلال المحايدة سيكون حاضر بقوة في كل مكان في خريف عام 2020 - 2021، حيث سيطر على مدرجات الخريف خلال عروض الأزياء الرقمية.

- ظل حليب الشوفان:

ظهر ظل حليب الشوفان في كل مكان منذ موسم الربيع سواء على مدرجات ومنصات الموضة أو على الحسابات الرسمية لمدونات الموضة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فهو من ظلال اللون الأوف وايت وسيمتد ليكون موضة خريف عام 2020 - 2021 لعشاق الألوان المحايدة.

هو لون غير متوقع لكنه حظي بشعبية كبيرة هذا الصيف مع مدونات الموضة اللاتي تألقن بالفساتين الصيفية الخفيفة بدرجات البرتقالي، في حين أن موسم الخريف عادة تكون ألوانه أكثر قتامة، لكن ظهور البرتقالى على مدرجات الخريف يثبت قدرته على البقاء.

- ظل عصير كرفس:

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل