المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. افتتاح ستاد الأهلي وصدمة رمضان صبحي.. وكارتيرون يعتمد على الناشئين

08/12 23:50

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

اكشف النادي الأهلي عن تصريح صادم لرمضان صبحي لاعب الفريق المعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعدما قرر الأخير الرحيل وعدم اللعب للقلعة الحمراء.

وقال الأهلي في بيان له منذ قليل: "حرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًا وأفريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها.. إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".

افتتح مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وقيادات النادي التنفيذية، منذ قليل ستاد الأهلي بمدينة السلام، تمهيدًا لاستضافة مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة محليًّا وأفريقيًّا، وذلك بعد إجراء العديد من التعديلات على الاستاد، في إطار اتفاقية الوحدة الاقتصادية بين النادي الأهلي وشركة استادات القابضة.

شهد مراسم حفل الافتتاح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والعديد من القيادات والمسئولين والشخصيات البارزة، بالإضافة إلى رموز وقدامى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

بدأت مراسم الافتتاح بإذاعة السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أغنية «الأهلي كيان»، تزامنًا مع الألعاب النارية والليزر، وتلتها كلمة من زاهي حواس، وزير الدولة لشئون الآثار الأسبق.

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على ضم 7 ناشئين للتدريبات الجماعية للفريق، المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهات الفريق المحلية المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة ضد مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران مشاركة كل من حسام أشرف، أسامة فيصل، حسام عبدالمجيد، حاتم محمد، سيف جعفر، محمد حسام، ياسين مرعي.

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة للمتجاوزين في حق النادي الأحمر، خلال الفترة الماضية، على هامش افتتاحه ستاد النادي الجديد.

وقال محمود الخطيب: "لا أتحدث كثيرا، هناك أشخاص متجاوزون وهناك نوع من أنواع التدني، الأهلي لن ينزل لهذا المستوى، وأقول لهؤلاء الأشخاص ملكوش دعوة بالأهلي، اشتغلوا لنجاحكم متشغلوش نفسكوا بالأهلي".

واستكمل:"النادي الأهلي راق، النادي الأهلي لن ينزل لهذا المستوى، وقريبا سنتحدث مرة أخرى عن هؤلاء المتجاوزين، ولكن حاليا علينا أن نكون سعداء بهذا الاحتفال".

نفى تركي آل الشيخ، وجود أي علاقه له بأزمة انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى صفوف فريق بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل