المحتوى الرئيسى

وسط مخاوف من رحيل صلاح.. ليفربول يقترب من التعاقد مع السنغالي إسماعيلا

08/12 20:43

لا يزال ليفربول يواصل مساعيه لتدعيم خط هجومه، بعناصر بديلة في خطوة احترازية، وسط تزايد الشكوك حول استمرار بعض الركائز الأساسية، مع ارتباط اسمهم بالرحيل لأي من الأندية المهتمة بضمهم، وعلى رأسهم محمد صلاح.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول بات أحد المنافسين البارزين، في سباق التعاقد مع السنغالي "إسماعيلا سار" لاعب واتفورد، الذي أصبح هدفاً أساسياً لكبار إنجلتر، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه، ما جعله أحد العناصر الأساسية في حسابات مدربه.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، يستغل ليفربول، رغبة "إسماعيلا" في الابتعاد عن واتفورد بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، وسط إصراره على المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإظهار قدرته على الذهاب بعيداً واقتران اسمه بالعديد من الإنجازات في البطولة الإنجليزية، رغم امتلاك واتفورد عقداً يقضي ببقائه حتى عام 2024.

وكان الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أثار الشكوك حول مصيره من البقاء بين صفوف بطل الدوري الإنجليزي، بعدما أكد أنه لم يحسم مستقبله بشكل نهائي خلال  الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "صلاح"، ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيكون صدمة كبيرة بالنسبة للريدز، الذي سيجد صعوبة بالغة في سد الفجوة التي سيتركها الفرعون المصري بعد رحيله عن صفوف الريدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل