المحتوى الرئيسى

"سعدية" عبرت عن فرحتها بالرقص أمام لجنتها: عندى ضغط وسكر ونزلت

08/12 19:49

سعدية ترفع علامة النصر أمام اللجنة

خرجت سعدية محمد، ٧٠ عاماً، تهتف بحماس شديد، أمام لجنتها الانتخابية بمدرسة الشهيد الرقيب محمد حسن، بمنطقة الشرابية، تدعو الناخبين إلى الانضمام إليها، والنزول للمشاركة فى التصويت.

«باحب بلدى ونازلة علشان استقرارها وعلشان الحياة السياسية تكتمل بمجلس الشيوخ، إحنا بنحب السيسى، وبنحب أى حاجة تحصل فى عهده»، قالتها «سعدية»، التى عبّرت عن فرحتها بالمشاركة فى الانتخابات بالرقص على أنغام الأغانى الوطنية أمام لجنتها الانتخابية، وسط تشجيع الناخبين الذين انضم بعضهم إليها، وشاركوها الرقص.

وحسب «سعدية»، فإنها تحرص على الإدلاء بصوتها فى أىّ انتخابات، وتعلم أولادها ضرورة المشاركة السياسية: «مفيش انتخابات مارحتهاش، لازم يكون ليا رأى، وعلّمت أولادى يشاركوا ويختاروا الأصلح للبلد، أى حاجة بنعملها بتساهم فى استقرار البلد».

تعانى «سعدية» من مرض السكرى والضغط المرتفع، لكنها حرصت على المشاركة، ولم تخشَ درجات الحرارة المرتفعة: «من زمان، من قبل ما أتجوز، وأنا باشارك فى الانتخابات، وهافضل أشارك طول ما أنا بصحتى ومفيش حاجة تمنعنى، أهم حاجة أخدت الدواء بتاعى الصبح ونزلت أصوت قبل الشمس ما تشد ويحصل لى هبوط»، لافتة إلى أنّها تشجّع جيرانها أيضاً على المشاركة السياسية فى الانتخابات، خصوصاً انتخابات مجلس النواب.

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

كثيرا منا يحب تناول التين الشوكي، دون أن يعرف أضرار تناوله بكثرة، وهو ماحدث مع مواطن جزائري كاد أن يدفع حياته ثمنا لعشقه الشديد لفاكهة التين الشوكي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل