المحتوى الرئيسى

دقائق بالملايين.. كيف استفاد الأهلي المصري من رمضان صبحي؟

08/12 18:49

لم يظهر رمضان صبحي في مباريات فريق الأهلي المصري منذ ديسمبر/ كانون الأول 2019، وقت إصابته في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن كافة الاستحقاقات الرسمية لعدة أشهر.

اللاعب الدولي المصري قضى مؤخرا موسمه الثاني معارا ضمن صفوف المادر الأحمر، قادما من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لكنه الآن يتأهب للعودة إلى إنجلترا.

وأوضح مصدر لـ "العين الرياضية" يوم الأربعاء، أن صبحي يستعد للعودة إلى إنجلترا، بعد انتهاء إعارته بين صفوف الأهلي قادما من هيدرسفيلد.

وجاء ذلك بعد تأخر الأهلي في حسم ضم اللاعب بصورة نهائية في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر في استمراره، خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق.

وسيناقش اللاعب مع مسؤولي هيدرسفيلد العروض التي ستصله في الفترة الحالية، ويترقب وصول عرض احتراف أوروبي في المرحلة المقبلة، حسب ما ذكرته تقارير محلية.

كان نادي بيراميدز المصري دخل أيضا في منافسة على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأرسل عرضا رسميا للنادي الانجليزي للحصول على خدماته.

الأهلي كان قد مدد إعارة صبحي لموسم إضافي مقابل حوالي 33.7 مليون جنيه مصري، أي ما يزيد عن مليون و600 ألف جنيه إسترليني، وفق ما ذكرته تقارير محلية العام الماضي.

رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري

منذ تمديد إعارة رمضان صبحي للأهلي للمرة الثانية، لم يظهر اللاعب مع الفريق سوى في 9 مباريات، منها 6 في الدوري المصري الممتاز، و3 في دوري أبطال أفريقيا، وفق موقع "ترانسفير ماركت" المختص بالأرقام والإحصائيات.

ورغم قلة مشاركاته، إلا أن صبحي سجل 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا في البطولتين خلال الموسم الحالي.

وبالنظر إلى المبلغ المدفع نظير استمرار صبحي في الأهلي، فإن النادي المصري دفع حوالي 3.7 مليون جنيه نظير كل مباراة خاضها اللاعب هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل