المحتوى الرئيسى

في آخر ظهور لسناء شافع قبل وفاته: "روحي بتطلع"

08/12 18:05

توفى الفنان سناء شافع، منذ قليل، بأحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض، حيث دخل العناية المركزة منذ عدة أيام، بعد تعرضه لآلام في الرئة.

وكان آخر ظهور لشافع على الساحة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري شهر يوليو الماضي، متحدثا عن حالته الصحية، ورد على إشاعات إصابته بكورونا.

سبق وحكى شافع، أنه منذ عامين أصيب بالتهاب رئوي، وتم علاجه على أنه إنفلونزا: "إهمال شخصي مني، كلفني كثير جدا، لأن جالي التهاب رئوي من سنتين، عالجته على أنه إنفلونزا، وكانت النتيجة إني مبقتش عارف اتنقل من كرسي".

واستكمل حينها قائلا: "بقت المسألة خطيرة وكلمت أشرف زكي، قلت له مش عارف أعمل ايه، لأن حاسس أن روحي بتطلع، كانت النتيجة لو ابني من صلبي لا يهتم بأكثر من ذلك، واتضح إن في شوية مية على الرئة دول اللي اتشالوا"، مادحا نقيب الممثلين الذي اهتم بحالته.

ووصف شافع ما وصل إليه من حالة صحية، هو "اهمال وكسل رزل"، ووجه نصيحة لجمهوره بعدم الكسل في الصحة، ورد على إشاعات إصابته بكورونا بأنه غير صحيح: "أنا صعيدي جدا مسألة التخوف مسألة منعدمة".

كما أشاد بالشعب المصري، ووصفه بأنه "شعب عظيم": "لا خوف على مصر وثقافة مصر، لأنها موجوة منذ الأزل، كما مدح في وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، لحرصها الشديد على الاطمئنان عليه: "إيه الحب ده كله".

وعن ملاحظاته عن الفن، قال شافع وهو أستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية عن نفسه: "عملنا مسيرتنا بما لنا وما علينا"، وبالنسبة للجيل الجديد: "كل اللي موجود من تلميدذنا بس لازم ياخدوا بالهم أن الشخصية المصرية حصلها تجريف ومحتاجة إعادة تاهيل من اكتر من 40 سنة قبل ما السيسي ما يجيلها".

يذكر أن آخر أعمال سناء شافع الفنية مسلسل "ليالينا 80"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، ويشارك في بطولته صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، ميدو عادل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين.

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل