المحتوى الرئيسى

تزوج 9 مرات وجمع 3 نساء في عصمته.. أسرار واعترافات من حياة سناء شافع - فالصو

08/12 18:00

كان الفنان الكبير سناء شافع- الذي وافته المنية منذ قليل اليوم- يحترم المرأة، حيث قال في أحد لقاءاته السابقة إنه في طفولته علمه والده احترام المرأة، حتى أنه ضربه حينما رفع صوته على والدته في إحدى المرات.

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز 77 عاما

وكان قد كشف "شافع" فى تصريحات صحفية قبل وفاته،أنه تزوج 9 مرات، وكانت الزيجة الأولى من شقيقة صديقه، واستمرت الزيجة عامين، وكان وقتها طالبًا في العشرين من عمره. وتابع: "الزوجة الثانية كانت ألمانية الجنسية، واستمر زواجهما 7 سنوات، وأنجبت منها ابنه عبدالله نديم، ويدرس حاليا قانونًا دوليًا بألمانيا". وأكد أن والده لم يمانع بالارتباط من سيدة أجنبية، ونصحه بتحمل مسؤولية التجربة، مؤكدًا أن انفصالهما جاء؛ لأنه فضل العودة لمصر، بينما لم تستطع زوجته الحياة في مصر، فانفصلا.

واستكمل: "الزوجة التالتة كانت الفنانة ناهد جبر، واللي حصل إني للأسف خونتها أكتر من مرة، ولما عرفت قررت الانفصال، وهي كانت زوجة جميلة وكل شيء فيها جيد وجميل".

وأوضح أنه جمع 3 نساء في عصمته، من بينهن الفنانة ناهد جبر، مؤكدًا أنهن لم يعلمن بجمعه بين 3 نساء، كما تزوج بعد انفصاله عنهن من سيدة فاضلة ابنة إحدى العائلات الكبرى.

وأكد أنه كان محظوظا؛ لأن زوجاته كن سيدات فضليات، من عائلات عريقة ومحترمة، كما تزوج سيدة كويتية، وبعدها تزوج الفنانة ندى بسيوني وأنجب منها ابنته "مايا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل