المحتوى الرئيسى

جلسة تصوير جديدة لرشا مهدي في عيد ميلادها

08/12 17:34

تحتفل الفنانة رشا مهدي اليوم 12 أغسطس بذكرى يوم ميلادها، وهو ما دفعها لنشر عدد من الصور الجديدة لها للاحتفال بتلك المناسبة.

بعدسة ابنتها... علا رشدي في المصيف

رشا نشرت الصور الجديدة عبر حسابها على Instagram، وهي من أحدث جلسة تصوير نفذتها، للاحتفال مع متابعيها ومحبيها بيوم ميلادها.

View this post on Instagram

It’s my birthday Photography: @hossin_basha Fashion director : @ihabeladly Hairstyle: @chezrichard @ismael_abdou85 Makeup artist : @tarekissa_makeupartist Digital media & PR @fatmaessayed_ Special thanks @thegseashell #RashaMahdi #رشا_مهدي

A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi) on

يذكر أن أخر أعمال رشا مهدي الفنية مشاركتها في مسلسل "اطمني".

المسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن بطولته كل من أحمد حاتم، ويسرا اللوزي، وأنوشكا، وسامح الصريطي، وأحمد فؤاد سليم، ‏وشيرين، ورشا مهدي وأحمد صفوت، باسل الزارو‎.‎

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل