المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عاطلين تخلصا من جثة صديقهما في مصرف

08/12 14:58

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، تجديد حبس عاطلين ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما تخلصا من جثة صديقهما بإلقائها في مصرف.

كان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة السلام أول يفيد بتلقيه بلاغ من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بغياب نجله، مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية"وبحوزته هاتفه المحمول، عقب خروجه من المسكن منذ عدة أيام وعلل تأخره في الإبلاغ لاعتياد نجله الغياب عن المنزل أكثر من مرة لإدمانه تعاطي المواد المخدرة.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه كان بصحبة (شخصين لأحدهما "معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة القسم) في وقتٍ معاصر لغيابه وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بأنه نظرًا لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهما تعاطي المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطي المخدرات شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على إثرها، فقررا التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمساءلة القانونية.

واعترف المتهمان بأنهما قاما بلف الجثة ووضعها داخل كيس بلاستيك بداخله كمية من الأحجار وتوثيقه بالحبال وقاما باستقلال سيارة أجرة "ميكروباص" عقب إيهام قائدها بأن الكيس يحوى مستلزمات كهربائية، وتوجها لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وتخلصا من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحي بذات المنطقة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل