المحتوى الرئيسى

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 كاملة على موقع بوابة الأزهر التعليمي

08/12 21:52

ننشر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 كاملة على موقع بوابة الأزهر التعليمي؛ حيث ينتظر أولياء الأمور والطلاب النتيجة لعام 2020، بفارغ الصبر عبر الرابط، بعد أن أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، أنه من المقرر أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس لاعتماد النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

وينتظر طلاب الثانوية العامة الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات، وأسماء أوائل الثانوية الأزهرية، ونسب النجاح لكل شعبة، ليتم إتاحة النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر.

اضغط هنا للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020.. الآن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 

وتبدء امتحانات الدور الثاني في قطاع المعاهد الأزهرية يوم 12 سبتمبر المقبل، تمهيدًا لإعلان تنسيق القبول في جامعة الأزهر للعام الدراسي المقبل 2020-2021، الذي من المقرر أن ينطلق يوم 17 أكتوبر المقبل، وفقًا للاجراءات الاحترازية المقررة من وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي.

موقع بوابة الأزهر التعليمي

وللحصول على نتيجة اختبارات الثانوية الأزهرية عقب الإعلان عنها وفور طرحها، يتم تسجيل الدخول عبر بوابة الأزهر ثم إدخال اسم الطالب في الخانة المخصصة لذلك، وبعدها رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وتزامنت الامتحانات الأزهرية مع انتشار وباء كورونا المستجد " كوفيد-19 " عالميًا، حيث اتخذ الطلاب والمشرفين والمصححين جميع الإجراءات الاحترازية والتي تتضمن ارتداء الكمامات الطبية داخل اللجان، والمحافظة على المسافات الآمنة بين الطلاب داخل اللجنة الواحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل