المحتوى الرئيسى

إقبال متوسط في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنيا

08/12 14:44

مرشح يشكو من شراء الأصوات.. وآخر ينفي شائعة وفاته

شهد اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا، إقبالا متوسطا من الناخبين وخاصة من السيدات وكبار السن، حيث بدأت اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا، استقبال الناخبين.

ومن جانبه حرص اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا على المرور على اللجان الانتخابية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين وعمل الخيم لحماية الناخبين من حرارة الشمس الشديدة، كما تم توفير مبردات للمياه وكمامات للناخبين القادمين بدون كمامة مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، انتظام التصويت في لجان محافظة المنيا ، في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ، البالغ عددها 757 لجنة فرعية موزعين على 557 مركزا انتخابيا، حيث تستقبل اللجان الانتخابية 3 ملايين و468 ألفا و 575 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

وشهد مركز سمالوط تقدم أحد المرشحين ببلاغ للنائب العام عبر التلغراف يشير إلى قيام بعض معاوني أحد المرشحين الحزبيين بشراء الأصوات ليصل الصوت بمبلغ 100 جنيه لكل صوت انتخابي؛ ما دفعه للتقدم ببلاغ للنائب العام لإثبات الواقعة.

وفي مركز ملوي، انتشرت شائعة حول تعرض أحد المرشحين لحادث أفقده الحياة فقام هذا المرشح ببث فيديو يؤكد أنه على قيد الحياه وأن ما اشيع هو ضرب من ضروب الشائعات الانتخابية وأنه متواجد وطالب الأهالي بالنزول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل