المحتوى الرئيسى

رابط الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2020.. وهذه حالات الحصول على درجات إضافية

08/12 14:16

واصل اليوم طلاب الثانوية العامة اليوم، التقدم بتظلمات الثانوية العامة 2020 في مختلف المواد الامتحانية التي تضرروا فيها من نتائجهم في 31 مقر أعدتهم وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية.

كما استمرت كنترولات الثانوية العامة في نفس الوقت في استقبال الطلاب الذين تقدموا بتظلماتهم، بعد دفعهم الرسوم المالية المقررة لكل مادة ووفق المواعيد المحددة.

الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2020

أتاحت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2020 الذين تقدموا بطلبات تظلم في مختلف المواد، لنتائج فحص كراسات إجاباتهم، وملاحظاتهم التي قاموا بكتاباتها عقب اطلاعهم على كراسات إجاباتهم.

رابط الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2020

والرابط هو: أضغط هنـــــــــــــا.

قال نائب الوزير ورئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، إن التظلمات الثانوية العامة تقتصرعملية الاطلاع فيها للطالب على صورة ضوئية من كراسة الامتحان وليس الكراسة الأصلية، ولا تشمل إعادة تصحيح الاسئلة المقدرة. 

وأوضح نائب الوزير أن الحالات التي يحصل فيها الطالب علي درجات أضافية هي 4 حالات فقط ، تشمل وجود أجزاء من الإجابة غير مقدرة، أو عدم صحة جمع جزئيات درجات كل سؤال من الداخل أو عدم مطابقتها للدرجات المدونة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة، أو الخطأ فى جمع الدرجات الكلية للأسئلة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة". 

اقرأ ايضا

موعد الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية 2020

برقم الجلوس.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل