المحتوى الرئيسى

«الشياطين الحمر» يجهز 70 مليون يورو لخطف صخرة نابولي فى الصيف | المصري اليوم

08/12 16:41

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«جوارديولا» يضع عينيه على «كوليبالي»

سكاي سبورتس: ليفربول لا يسعى لضم كوليبالي بسبب القيمة المادية العالية للصفقة

صحيفة تكشف رسالة ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة نابولي

«الشياطين الحمر» تجهز 70 مليون يورو لخطف صخرة نابولي في الصيف

دخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى في مفاوضات جادة مع نظيره نابولى لضم مدافعه السنغالى العملاق كاليدو كوليبالى، خلال الميركاتو الصيفى، لترميم دفاعات «الشياطين الحمر»، الموسم المقبل.

كان فريق مانشستر يونايتد تواصل مع نابولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أملًا في التعاقد مع كوليبالى، لكنه فضل ضم هارى ماجواير، مدافع ليستر سيتى السابق، في صفقة بلغت قيمتها 85 مليون جنيه إسترلينى، كأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

وكانت تقارير إيطالية أكدت أن نادى مانشستر سيتى اقترب كثيرًا من التعاقد مع اللاعب خلال الأيام الماضية، حيث تواصل مسؤولوه بالفعل مع نابولى، للاستفسار عن طلباتهم المالية بشأن الصفقة، لكن مانشستر يونايتد عاد للاهتمام بالمدافع السنغالى بشكل مفاجئ، في ظل تعثر مفاوضاته مع بوروسيا دورتموند لضم سانشو، ويصر نادى دورتموند على الحصول على 120 مليون يورو، نظير التخلى عن خدمات النجم الإنجليزى المتألق، وهو ما تسبب في تعطيل المفاوضات مع مانشستر يونايتد، رغم حماس النادى الإنجليزى لضم اللاعب.

وأشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى تقدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بعرض مالى ضخم لخطف المدافع السنغالى العملاق، حيث وصلت قيمته لـ70 مليون يورو بجانب بعض الامتيازات المادية التي ستمنح للاعب من خلال راتبه الأسبوعى والشهرى.

وأنفق نادى نابولى 180 مليون يورو على صفقات جديدة خلال العام الأخير، وهو ما يجعله في حاجة لضخ 150 مليون يورو إلى خزينته، تجنبًا للسقوط في فخ مخالفة قواعد الاتحاد الأوروبى للعب النظيف.

بدوره، يرحب النجم السنغالى بالانتقال إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، إلا أنه أكد في تصريحات صحفية، يونيو الماضى، أنه سعيد في النادى الإيطالى، وأنه يترك مسألة الرحيل في يد إدارة نابولى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل