المحتوى الرئيسى

أسقف عام إسنا وأرمنت يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ | المصري اليوم

08/12 11:49

أدلى الأنبا يواقيم، أسقف عام إسنا وأرمنت، بصوتهِ في إنتخابات مجلس الشيوخ 2020، بلجنة مدرسة عزبة الخزان الإبتدائية، بمدينة إسنا، يرافقه عدد من أعضاء الكنيسة.

في اليوم الأول للتصويت.. الأقصر تحقق 6.9% نسبة المشاركة بانتخابات «الشيوخ»

تجهيز المقار الانتخابية استعدادًا لانتخابات مجلس الشيوخ في الأقصر

لتنشيط السياحة.. حفل زفاف على الطريقة الفرعونية بجنوب الأقصر

كما رافق الأنبا يواقيم، أسقف عام إسنا وأرمنت، خلال الإدلاء بصوته بلجنة عزبة الخزان، كلاً من عاطف يونان منسق لجنة العلاقات العامة بالمطرانية، وعماد شاكر المستشار القانوني للكنيسة، للإدلاء بأصواتهم أيضا، وكذلك لحثهم المواطنيين بالمشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 .

ويذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبا، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد فتح اللجان أمام الناخبين للأداء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

وفي حالة الإعادة تجرى انتخابات المصريين بالخارج يومي الأحد والاثنين 6 و7 سبتمبر المقبل، وتجرى بالداخـل يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر، بالتوقيت المحلي من الساعة 9 صباحًا وحتى الـ9 مساءً، على أن تعلن النتائج النهائية، وتنشر في الجريدة الرسمية، في موعد أقصاه 16 سبتمبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل