المحتوى الرئيسى

إتحاد عمال المصريون شاركوا بكثافة في اليوم الأول من إنتخابات الشيوخ

08/12 11:19

انطلقت في تمام التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، أعمال اليوم الثاني لتصويت المصريين بالداخل في انتخابات مجلس الشيوخ، والتي بدأت أمس، وتقرر لها أن تُجرى على مدار يومين.

وتتواصل غرفة عمليات الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ،ونقابته العامة وإتحاداته المحلية في كافة المحافظات لمتابعة العملية الإنتخابية وحث العمال على مواصلة المشاركة في هذا الإستحقاق الدستوي الهام.

وطالب رئيس الإتحاد العام جبالي المراغي العمال بالنزول والمشاركة ،إستكمالا لدورهم الوطني والقومي ليس فقط كجنود للعمل والإنتاج في ظل التحديات الراهنة، ولكن أيضا كشركاء في التنمية وصناعة القرار .

وصرح محمد وهب الله الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر الذي يتابع غرف العمليات بالمحافظات عن طريق الغرفة المركزية بالإتحاد العام أن الإتحاد راض تماما عن أداء العمال وتفاعلهم ومشاركتهم الإيجابية أمس الثلاثاء ،فقد خرجوا من كافة مواقع العمل تنسيقا مع الإدارات واللجان النقابية، للإدلاء بأصواتهم في هذه الإنتخابات التاريخية التي تحدث في ظل تحديات داخلية وخارجية .

وجاء في بيان صحفي من مركز معلومات الإتحاد العام العام لنقابات عمال مصر أن الإتحاد العام  بكافة مؤسساته قام بتشكيل غرف متابعة ،لحث

وأكد البيان أهمية الكتلة التصويتية لعمال مصر ،ليست المنتمية للتنظيم النقابي فقط "4 ملايين عضو" ،بل كل من يعمل بأجر فهو عامل "قوة عمل تصل إلى 25 مليون"،مشيرا إلى أن التاريخ يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنه رغم التحديات وقف عمال مصر كالبنيان المرصوص في ظهر الدولة المصرية في كافة المواقف الوطنية ،وحماية الأمن القومي في الداخل والخارج ،وناهيك على مشاركتهم بفعالية في معركة العمل والتنمية ،وإستحقوا وعن جدارة لقب "جنود الإنتاج".

وفي البيان  توجيه ومطالبة من عمال مصر في كافة القطاعات ومواقع الإنتاج في ربوع الجمهورية،بالنزول والمشاركة

وأكد على ثقته الكبيرة في مشاركة عمال مصر "جنود الإنتاج"، في المشاركة في هذا الإستحقاق الدستوري،مع الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية للحماية من فيروس كورونا ،بإرتداء الكمامات ،وإتباع سبل الوقاية، مشيرا إلى  أن ثقته هذه نابعة من الدور التاريخي ،و الوطني والمحوري  لعمال مصر على مدار التاريخ ، ومقاومتهم للإرهاب ،والإرهابيين ،ومساندتهم للدولة المصرية في مواجهة الأزمات والأوبئة ،ودعمهم وتفويضهم  للقيادة السياسية في حماية الأمن القومي في الداخل والخارج ،إضافة إلى مواصلة العمل والإنتاج رغم التحديات .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل