المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا.. "يويفا" يقلق برشلونة قبل صدام بايرن ميونيخ

08/12 13:21

تسبب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في حالة من القلق لدى جماهير برشلونة الإسباني، بعدما أعلن تعيين الحكم السلوفيني دامير سكومينا لإدارة مباراة الفريق الكتالوني ضد بايرن ميونيخ الألماني. 

برشلونة وبايرن ميونيخ يلتقيان، الجمعة، على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، في قمة لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سكومينا يحمل ذكريات سيئة لجماهير برشلونة، تتمثل في أول مباراة أدارها للفريق، حيث كانت أمام بايرن ميونيخ أيضا.

المباراة لُعبت على ملعب كامب نو، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2013، وانتهت بفوز الفريق البافاري بنتيجة 3-0.

المباراة حاول خلالها البارسا العودة بـ"ريمونتادا" بعد الخسارة 0-4 في أليانز أرينا ذهاباً، لكنها انتهت بفوز بايرن 3-0 بتوقيع آريين روبين وجيرارد بيكيه "هدف عكسي" وتوماس مولر، ليكمل بايرن انتصاره التاريخي 7-0 على البارسا.

بايرن ميونيخ ضد برشلونة في 2013

المباراة لم تكن بها قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، خاصة أنه مع انتهاء الشوط الأول بالتعادل بدا أن المباراة قد حسمت تماماً.

بعيداً عن تلك المباراة يعتبر الحكم فأل خير للبايرن والبارسا، حيث أدار للفريق البافاري مباراتين، فاز في الأولى 3-0 على مكابي حيفا بدور المجموعات لنسخة 2009-2010، قبل أن يكرر النتيجة ذاتها في مباراة برشلونة.

على الجانب الآخر، أدار سكومينا بعد لقاء 2013، 5 مباريات للبارسا فاز فيها جميعاً، بنتائج 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات لنسخة 2016-2017، وفي نسخة 2017-2018 أدار انتصاري البارسا 3-0 على يوفنتوس الإيطالي بدور المجموعات، وبنفس النتيجة على تشيلسي الإنجليزي بإياب ثمن النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل