المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا.. استفزازات بايرن ميونيخ تثير لاعبي برشلونة

08/12 10:18

قرر لاعبو نادي برشلونة الإسباني تجاهل الاستفزازات التي يتعرض لها الفريق في الوقت الحالي من قبل عناصر نادي بايرن ميونيخ الألماني، والانتظار حتى موعد المباراة المرتقبة للرد بشكل عملي على ذلك.

برشلونة يواجه بايرن ميونيخ، الجمعة المقبلة، على ملعب النور، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبل المباراة، خرج العديد من عناصر النادي البافاري في تصريحات صحفية للحديث عنها، غير أن تصريحاتهم حملت بعض الاستفزازات للنادي الكتالوني.

البداية كانت من لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونيخ، الذي أكد أن الفريق سيكون عليه ارتكاب الكثير من الأخطاء من أجل التعرض للهزيمة من هذه النسخة من برشلونة.

ماتيوس أثنى أيضا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، مؤكدا أنه خليفة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في كونه أفضل لاعبي العالم خلال الوقت الحالي.

في المقابل، عمد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، إلى استفزاز مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، من خلال التصريحات التي أدلى بها قبل المباراة.

وقال رومينيجه إن مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، هو حارس من طراز عالمي، أما شتيجن فهو سيصبح كذلك".

توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ، تجاهل برشلونة خلال الحديث الذي أدلى بها عقب تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي، حيث أكد أن الفريق البافاري ماضٍ في طريقه لتحطيم الأرقام القياسية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت أن تصريحات بايرن ميونيخ الاستفزازية وصلت إلى غرف خلع الملابس في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني فضلوا عدم الرد على تلك الاستفزازات في الوقت الحالي، والانتظار من أجل الرد عليها داخل الملعب خلال المباراة.

الصحيفة أكدت أن أكثر المتحمسين للرد على تلك الاستفزازات هو القائد ليونيل ميسي، الذي يسعى لإعادة اللقب الأوروبي إلى ملعب كامب نو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل