المحتوى الرئيسى

عاجل.. 55 مليون مكاسب الأهلي من الاستاد الجديد

08/12 09:48

تحصل إدارة النادي الأهلي على 60 مليون جنيه سنويًا من شركة استادات، نظير حق الانتفاع واستغلال اسم النادي ووضعه على ملعب السلام، لمدة 9 سنوات.

ويحصل الأهلي تحديدًا على 55.5 مليون جنيه، من شركة استادات، على أن يتم خصم 4.5 ملبيون جنيه نظير تأجير حمام السباحة الخاصة بنادي المعلمين بجوار مقر النادي.

ويفتتح الأهلي وشركة استادات في حفل ضخم، في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء، ستاد الأهلي الجديد (ستاد السلام).

ويتصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد كامل، رئيس شركة ستادات، ورئيس الشركة الراعية (المصرية للإتصالات)، مشهد الافتتاح، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء وعدد كبير من نجوم وقدامى القلعة الحمراء، وسيكون هناك مباراة ودية بين اللاعبين القدامى للعب أول مباراة على ستاد الأهلي الجديد.

جدير بالذكر أن ستاد السلام تم إنشائه عام 2009، بمساحة 105X68 متر، وأرضيته من النجيل الطبيعي، ويقع في مدينة القاهرة، في المنطقة الشمالية لمدينة النهضة، ويتسع الملعب لـ25 ألف متفرج.

وتم استخدام ملعب السلام كأحد الاستادات الرئيسية في بطولة كأس العالم للشباب عام 2009، كما احتضن عددا من مباريات بطولتي كأس أمم أفريقيا 2019، وأمم أفريقيا تحت 23 عامًا في 2019، ويحتوي الملعب على قاعة للمؤتمرات الصحفية تتسع لـ120 فردا، كما تضم غرفتين للحكام إضافة إلى غرفة مخصصة لعمل اختبار منشطات.

نرشح لك

Comments

عاجل