المحتوى الرئيسى

صور.. "البيت الفطيرة".. منزل عجيب عرضه 90 سنتيمترا بـ260 ألف دولار

08/12 05:28

أصبح منزل إحدى ضواحي مدينة شيكاغو معروفًا محليًا باسم "البيت الفطيرة" نظرًا لتشابهه مع شريحة فطيرة على شكل إسفين، وصار عامل جذب كبير للناس.

بني "المنزل الفطيرة" في عام 2003، على قطعة أرض مستطيلة في منطقة "ديرفيلد" بشيكاغو في ولاية إلينوي، وأصبح إلى حد ما منطقة جذب سياحي محلي، حيث يتوقف الناس بانتظام لمجرد التقاط صور للمبنى الضيق بشكل غير عادي.

واشتهر المنزل بشكله الفريد بدافع الضرورة، حيث حاول صاحبه جريج ويزمان الاستفادة من قطعة أرض مستطيلة بحجم 0.09 فدان فقط، وهي صغيرة بشكل غير عادي بالنسبة للضواحي، وعلى الرغم من أن أحد الجدران يبلغ عرضه 90 سم فقط، إلا أن المنزل مريح للغاية، وانتهى به الأمر للبيع بما يزيد قليلاً عن 248 ألف دولار في عام 2007.

انتشرت صور "البيت الفطيرة" الموجود في إحدى ضواحي الشاطئ الشمالي لشيكاغو، مؤخرًا، وقرر المالكون الانتقال منه وأدرجوا العقار للبيع مقابل 339 ألف دولار، لكنهم خفضوا السعر لاحقًا إلى 325 ألف دولار إخراجه من السوق لفترة من الوقت، وتمت إعادة إدراجه للبيع في يناير مقابل 300 ألف دولار، ولكنه بيع الأسبوع الماضي مقابل 260 ألف دولار.

يضم "البيت الفطيرة" 342 مترا مربعًا من المساحات الصالحة للعيش، وتظهر الصور التي تم التقاطها من الداخل أن المنزل أكثر اتساعًا مما يبدو عليه من الخارج، لكن هذا لم يمنع الناس من المزاح بأن المنزل غريب، ويسألون كيف يمكن لأي شخص العيش هناك .

وقال وكيل العقارات آلان بيرلو المسؤول عن بيع المنزل: "إنه مختلف عن أي منزل آخر تم بناؤه في ديرفيلد، يجذب انتباه العديد من المشاة وراكبي الدراجات، ويتنقل المسافرون ويقودون سياراتهم كل يوم من أمامه حيث يقع على الجانب الآخر من ساحة انتظار السيارات".

ويتكون المنزل من طابق واحد من غرفتي نوم، واحدة في الطابق العلوي والأخرى في الطابق السفلي المفروش بالكامل، وحمامين ونصف، وطابق أرضي مفتوح، ولا يوجد به مرآب، ولكن به ساحة انتظار تتسع لست سيارات.

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل