المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مباراة اتلانتا وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا اليوم - بالجول

08/12 08:35

يقدم لكم موقع بالجول بث مباشر لمباراة اتلانتا و باريس سان جيرمان ضمن أهم مباريات اليوم الأربعاء في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث يلتقي فريقي باريس سان جرمان الفرنسي و أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية لشبونة (ملعب النور) وهو يعاني من إصابات كبيره داخل صفوفه وعلى رأسهم الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني أنخل دي ماريا، بينما هناك شكوك من مشاركة بطل العالم كيليان مبابي.

يأمل الفريق الفرنسي من أن يعوض نجمه نيمار الأغلى في العالم الفترة التي كان فيها خارج تشكيلة الفريق بسبب الإصابات المتكررة التي لازمته منذ التحاقه بسان جرمان منذ سنتين.

قد يهمك: تردد استقبل قناة ليبيا الرياضية 2020 Libya Sport بث مباشر

وقد صعد باريس سان جيرمان بصعوبة على حساب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب إنتشار وباء كورونا، والذي كانت مباريات قوية جدا بينهم ليفوز بثلاثية مقابل هدفين ليتأهل للدور الحالي ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جهه أخرى، يدخل فريق أتالانتا الإيطالي وهو صاحب المركز الثالث في الدوري الإيطالي، بعد صراعات علي المركز الثاني والثالث، لكن في المقابل يدخل لقاءه أمام الفرنسي محاولاً الخروج بالفوز لوجود حوافز كبيرة ومنها أنه لم يسجل هزيمة قبل ذالك أمام فريق باريس سان جيرمان واخر مبارياته معه تعال وفوز خارج الديار.

تقام مباراة اتلانتا وباريس سان جيرمان الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (ربع نهائي)

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل