المحتوى الرئيسى

مشاهير قتلتهم المنشطات والمكملات الغذائية "آخرهم مصطفى حفناوي"

08/12 02:47

كشف التقرير الطبي الخاص باليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي بعد وفاته، أنه كان يعاني من آلام حادة بالبطن، وبعد عمل الفحوصات اللازمة تبين أن المريض كان يتعاطى عدة عقاقير كونه رياضيًا، بينها الكورتيزون والترامادول.

ولم يكن اليوتيوبر مصطفى حفناوي أول من يتوفى من المشاهير بسبب العقاقير والمكملات الغذائية، حيث سبقه في ذلك بعض المشاهير والنجوم، ويرصد "هُن" في التقرير التالي بعضهم.

توفى الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عاما، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية، وكان آخر ضحايا التمارين العنيفة في الجيم، بعد وفاته داخل مسكنه بالشيخ زايد.

وشعر الفنان هيثم أحمد زكي بحالة إعياء أثناء أداء التمارين الرياضية بصالة جيم اعتاد التمرن بها، فتوجه إلى المستشفى، ووقع الطبيب الكشف عليه ثم حصل على أدوية وعاد إلى مسكنه الذي يقيم به بمفرده حتى فارق الحياة بمنزله.

وأظهرت معاينة جهات التحقيق لموقع الوفاة، أن الفنان الشاب كان يتناول المكملات الغذائية التي تساعد على "تكبير حجم العضلات"، ما نتج عنه إصابته بمغص شديد، وقيء ودخوله في حالة إعياء شديد، الأمر الذي أدى في النهاية إلى وفاته.

أحد الأساطير الراحلة في كمال الأجسام، الذي تسببت المنشطات بإصابته بالفشل الكلوي والقلب، فلقد رحل هذا الأسطورة الذي كان يزن 150 كيلوجرامًا في أثناء زيارته للقاهرة خلال نومه.

وينضم إلى هؤلاء المصارع محمد بن عزيزة، والذي فاز على "دوريان ياتس" عام 1990، وحصل على المركز الخامس في مستر أوليمبيا عام 1992، إلى أن لقي حتفه في هولندا عند حصوله على البطولة، بعد إصابته بنوبة قلبية إثر تعاطيه منشطات بغرض الإعداد السريع للبطولة.

كشف التقرير الطبي الصادر من المستشفى الجوي التخصصي الحالة الطبية لليوتيوبر مصطفى حفناوي، قبل رحيله أمس الأول الاثنين.

وقال التقرير إن المريض حضر إلى المستشفى عبر الطوارئ وكان يعاني من آلام حادة بالبطن، وجرى حجزه في المستشفى، فيما كانت العلامات الحيوية مستقرة، وبعد عمل الفحوصات اللازمة تبين أن المريض كان يتعاطى عقار الترامادول، وكونه رياضيا فقد كان يتعاطى الكورتيزون وغيره من العقاقير.

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل