المحتوى الرئيسى

لاعب تشيلسي يفتح الباب أمام العودة إلى الدوري الإيطالي - 195 سبورتس

08/12 17:50

فتح الفرنسي، المنبوذ من تشيلسي، الباب أمام عودة محتملة إلى سان سيرو، معترفًا “الجميع يعلم أن ميلان في قلبي”.

استثمر البلوز 40 مليون جنيه إسترليني (52 مليون دولار) في موهبة باكايوكو في صيف عام 2017، بعد مشاهدته يلعب دورًا رئيسيًا في مسيرة موناكو نحو المجد في الدوري الفرنسي.

لسوء الحظ، فشل لاعب خط الوسط الفرنسي في الوصول إلى نفس الارتفاعات خلال موسم ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسرعان ما سقط في ترتيب انتقادات الفريق في ستامفورد بريدج.

قرر تشيلسي في نهاية المطاف إرسال باكايوكو على سبيل الإعارة إلى ميلان خلال موسم 2018-2019، حيث كان قادرًا على إظهار لمحات من أفضل مستوياته حيث أضاع الروسونيري بصعوبة من المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

ومع ذلك، فقد الفريق الإيطالي فرصة التعاقد معه بشكل دائم، وتم إنتقاله لاحقًا على سبيل الإعارة مرة أخرى في الصيف الماضي، وهذه المرة عاد إلى نادي موناكو.

لعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، 23 مباراة مع الفريق الفرنسي، قبل تعليق الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا، ووجد نفسه الآن مرة أخرى في تشيلسي، حيث تم التعاقد معه للبقاء حتى عام 2022.

أفادت الأنباء أن ميلان فتح محادثات مع البلوز بشأن صفقة قرض أخرى لباكايوكو، مع خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو (32 مليون جنيه إسترليني / 41 مليون دولار) من المقرر إدراجه في أي اتفاق نهائي.

عندما طُلب منه معالجة التكهنات المستمرة المحيطة بمستقبله، أشعل نجم موناكو السابق الحديث عن العودة الوشيكة إلى سان سيرو بقوله لتوتوميركاتويب: “الجميع يعرف أن ميلان في قلبي ولدي ذكريات طيبة”.

وأضاف: “في الوقت الحالي أنا لاعب في تشيلسي، ثم سنرى في كرة القدم ماذا سيحدث”.

إذا انتهى الأمر باكايوكو بالعودة إلى العاصمة الإيطالية هذا الصيف، فسوف ينضم إلى فريق ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي.

وحصل الروسونيري على المزيد من النقاط في الدوري الإيطالي بعد الإغلاق مقارنة بأي فريق آخر، حيث فاز بتسع نقاط وتعادل في ثلاث من آخر 12 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل