المحتوى الرئيسى

لماذا يرفض بيل الرحيل عن ريال مدريد.. "كاكا السر والجولف السبب" | سعودى سبورت

08/12 01:21

شهدت أزمة النجم جاريث بيل مع المدير الفني زين الدين زيدان في ريال مدريد، كواليس خطيرة، ووتيرة أحداث تتصاعد سريعًا، وسط توقعات صحفية تفيد بأنه ليس هناك أي حل ممكن بين الويلزي والفرنسي.

وعلاقة الطرفين ببعضهما البعض، تحيطها الغموض منذ وقت طويل، خاصة أن زيزو أجلس بيل على مقاعد البدلاء بعد عودة النشاط الرياضي في زمن كورونا خلال 11 مباراة بالليجا الإسبانية، لم يشارك خلالها سوى في لقاء واحد، وفي عدد دقائق قليلة للغاية، كما ظهر اللاعب على الدكة، غير مهتم بما يحدث في مباريات فريقه، رغم حساسيتها، إذ كانت كل مواجهة بمثابة نهائي كأس، بسبب طبيعة المنافسة مع برشلونة على لقب الدوري.

والأزمة الأخيرة، بدأت مع استبعاد بيل من قائمة ريال مدريد التي خاضت موقعة مانشستر سيتي، لكن المفاجأة، أن المدرب الفرنسي شدد خلال المؤتمر الصحفي، على أن اللاعب هو من طلب عدم ضمه إلى البعثة المسافرة، دون أن يستفيض زيدان في شرح السبب، رغم أنه تلقى 5 أسئلة كاملة عن النجم الويلزي.

وتقارير صحفية عدة شددت على أن بيل لن يرحل عن ملعب سانتياجو برنابيو، الصيف الحالي، رغم عدم مشاركته، بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه بالنادي المدريدي، حيث يحصل على 30 يورو سنويًا، لذا ينوي استكمال عقده الذي ينتهي بحلول يونيو من عام 2022.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية، أن بيل يعيش حياة الرفاهية في مدريد، خاصة أنه يعيش في منزل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، وهو بيت يحتوي على 4 غرف، حمام سباحى مغطى، صالة ألعاب رياضية خاصة، جراج يتسع إلى 6 سيارات، كما تبلغ قيمته 7.5 مليون يورو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل