المحتوى الرئيسى

"تامر حسني عملي عيد ميلادي".. حكاية أول فيديو نشره مصطفى حفناوي

08/12 00:59

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي منذ مرض اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، حتى وفاته أمس، ولا يزال الحديث عنه متواصلا، سواء من كانوا يدعون له وقت مرضه أو بالترحم عليه بعد وفاته.

ووفقا للتعريف الشخصي له عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أن حفناوي ممثل ويتيوبر ومخرج، ويتابعه عبر فيسبوك ما يزيد  عن مليون شخص، وهو من مواليد عام 1995.

ووفاة اليوتيوبر الشهير أمس، جعل الكثيرون يترددون على حساباته على السوشيال ميديا وقناته على اليوتيوب لمشاهدة بعض ما كان يتحدث عنه سواء من خلال الكتابة أو داخل فيديو.

ورغم أن عدد متابعيه يتخطى المليون إلا أن حسابات وقناة حفناوي لم تكن تمتلئ بعدد كبير من الصور أو الفيديوهات، وربما يثير فضول البعض عن ما هو أول فيديو نشره حفناوي على اليوتيوب؟

وكان أول فيديو ينشره حفناوي على قناته بموقع "يوتيوب" يوم 26 أكتوبر عام 2017، فيديو بعنوان "مصطفى حفناوي - تامر حسني عملي عيد ميلادي".

وظهر حفناوي في الفيديو وهو مع الفنان تامر حسني وهو يحتفل بعيد ميلاده تلبية لرغبته، حيث استضافه الأخير في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، وظهر وهو يحتضنه ويطفئ شموع عيد ميلاده ويغني له والتقط معه صورًا تذكارية.

وربما جعلت هذه العلاقة بين حسني وحفناوي، الأول يحرص على زيارته في المستشفى بعد إصابته بجلطة في المخ، وحينها نشر البلوجر علي غزلان، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، صورة للفنان تامر حسني أثناء وجوده بالمستشفى وعلق على الصورة قائلًا: "شكرا إنك جيت وجبرت بخاطره لإنك عارف إنه بيحبك".

وناشد تامر حسني جمهوره بالدعاء لـ حفناوي، قائلًا: "الدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا"، وبعد وفاته نعاه قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى مصطفى حفناوي، وراح عند اللي أحن عليه من الدنيا كلها".

وأضاف: "ربنا يرحمك يا مصطفى، على قد كل اللي دعولك من قلوبهم، وعلى قد قلبك الطاهر الجميل، وكل الشكر لكل أصحابك المحترمين المخلصين، بجد الصحاب نعمة في الزمن دا، ربنا يصبر أسرتك الكريمة يا حبيبي، أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والفاتحة".

يذكر أن إجمالي عدد الفيديوهات التي نشرها حفناوي على قناته منذ 2017 حتى عام 2020 هي 15 فيديو أما الفيديو الـ 16 فقد نشر من خلال المسؤولين عن القناة وهو فيديو يقدم خلاله "حفناوي" نصيحة للشباب عن سبب تغيير حياته وسبب شهرته وحب الناس له.

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

رحل أمس اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض دام لمدة 5 أيام ، إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة ونقل إلى المستشفى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل