المحتوى الرئيسى

الدوري المغربي.. الرجاء يستعيد صدارته من الوداد بدهاء متولي

08/12 00:44

بعد 24 ساعة فقط من فقدانها لصالح غريمه الوداد، استعاد الرجاء البيضاوي صدارة الدوري المغربي بعد فوزه على مضيفه حسنية أغادير بهدفين دون مقابل (الثلاثاء) ضمن لقاءات الجولة 21 من المسابقة. 

وكان الوداد البيضاوي حامل اللقب خطف الصدارة بشكل مؤقت (الإثنين) عقب فوزه على أولمبيك خريبكه بنتيجة 3-2 في الجولة ذاتها، قبل أن يعود الرجاء للانفراد بالقمة الدوري بعد تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 42 نقطة متقدما بنقطتين على غريمه.

ووضع المهاجم سفيان رحيمي الرجاء في المقدمة مبكرا في الدقيقة الثالثة بعد لعبة ذكية نفذها القائد محسن متولي، حيث نفذ ركلة حرة بشكل سريع قابلها رحيمي بتسديدة من زاوية ضيقة خدعت الحارس عبد الرحمن الحواصلي، وهو ما دفع أصحاب الضيافة للاحتجاج كثيرا على احتساب الهدف.

وحاول حسنية أغادير، الذي غاب عنه عدة لاعبين أساسيين، العودة في النتيجة في الدقيقة 12 من ركلة حرة نفذها المتخصص المهدي أوبيلة لكن الحارس كان في المكان المناسب.

وضغط حسنية أغادير مع استئناف اللعب في الشوط الثاني حيث سدد الظهير عبد الكريم باعدي بعد مرور 3 دقائق كرة تصدى لها الحارس على مرتين.

ولعب الحارس أنس الزنيتي كرة في العمق نحو رحيمي في الدقيقة 49 والذي مررها بدوره عرضية لحميد أحداد الذي هز شباك فريقه السابق محرزا الهدف الثاني دون أن يحتفل، ليتجرع أغادير الهزيمة العاشرة هذا الموسم، ويبقى في المركز الـ14 برصيد 21 نقطة.

 من مواجهة الرجاء وحسنية أغادير في الدوري المغربي

وفي مباراة أخرى، شهد الاستاد البلدي ببرشيد تعادل يوسفية برشيد بهدف لمثله أمام ضيفه مولودية وجدة الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 86 بعد طرد لاعبه لامين دياكيتي لحصوله على إنذارين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل