المحتوى الرئيسى

زيوت للشعر الجاف

08/11 23:45

جميع الحقوق محفوظة 2020 © تاجك ، احدى شركات

أفضل زيت للشعر الجاف

أفضل زيت للشعر الجاف من الصيدلية

السبع زيوت للشعر الجاف

زيت للشعر الجاف والمتقصف

أفضل زيت للشعر الجاف للأطفال

تكثر مشاكل جفاف الشعر في فصل الصيف الحار، حيث درجات الحرارة المرتفعة، والسباحة في المياه المكلورة التي تعمل على تجفيف الشعر وتكسيره. لذا تاجكِ يُقدم لكِ الحل السحري لجفاف الشعر ومشاكله الكثيرة... زيوت للشعر الجاف، هذا كل ما عليكِ تطبيقه على شعركِ بالطريقة الصحيحة كما يلي.

شاهد أيضاً: أفضل بروتين للشعر

هناك العديد من الزيوت التي تُفيد الشعر الجاف وتُعالجه وتُعيد إليه حيويته، وصحته. سنتناول فيما يلي أفضل هذه الزيوت للشعر الجاف:

يُعالج زيت الزيتون الشعر التالف والجاف، وذلك لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدية وفيتامين E، الذي يحفظ الرطوبة في الجزء الخارجي من الشعر، وتُعد أفضل طريقة لاستعمال زيت الزيتون للشعر الجاف كما يلي: [1]

يمنح زيت اللوز الشعر التغذية اللازمة له والتي تعمل على إعادة حيوية وبريق الشعر اللذان ترغبين به بالتأكيد، ويحميه من التقصف والتلف ويُعالج التساقط وذلك لاحتوائة على المغنيسيوم والأحماض الدهنية الأوميغا 3 وفيتامين E. وتُعد الطريقة المثلى لاستعماله، باتباعكِ الخطوات الآتية: [2]

فيما يلي ستجدين أفضل زيوت الشعر الجاف من الصيدلية:

يُعد هذا الزيت عبارة عن مزيج من الزيوت الطبيعية المحضرة بطريقة خاصة للشعر الجاف وعلاج مشاكلة من تساقط وتكسّر وتقصف، الأمر الذي يجعله فعالاً في إعادة حيوية الشعر، وزيادة نموه. ويتم تطبيقه على فروة الرأس وخصال الشعر لمدة محددة كما هو مذكور على خانة الإرشادات، وتركه على الشعر لأطول فترة ممكنة، ومن ثم غسله كالمعتاد بالشامبو والبلسم.

يحتوي هذا الزيت الطبي على مجموعة من الفيتامينات والأحماض الدهنية والمعان الضرورية لعلاج الشعر، واستعادة حيويته وكثافته وتطويله. كما أن لديه قدرة فائقة في التغلغل داخل بصيلات الشعر، واختراق طبقات الجلد، الأمر الذي سيعزز استفادة شعركِ منه.

إن كنتِ تعانين من الشعر الجاف، فعليكِ حتماً أن تجربي خلطة الزيوت السبعة للشعر الجاف:

يعد زيت جوز الهند الزيت المثالي للشعر الجاف والمتقصف، ويُمكنكِ تطبيقه على شعركِ كما يلي:

هناك العديد من زيوت العشر الرائعة لجفاف شعر الأطفال، ولكن أفضلها يُعد زيت الشعر من جونسون آند جونسون، وذلك لاحتوائة على تركيبة خاصة من العناصر الغذائية اللازمة لتغذية بصيلات شعر الأطفال، ويُفضل أن يتم استخدام نوع الأفوكادة منه وذلك لأنه يحتوي على الباثينول والبروفيتامين الذي يرطب الشعر ويمنحه رطوبة فائقة.

شاهد أيضاً: أفضل علاج لتساقط الشعر

طبقي إحدى خلطات زيوت للشعر الجاف أعلاه، واستعيدي شعركِ اللامع الرطب من جديد.

[1] زيت الزيتون للشعر الجاف منشور على top10homeremedies

[2] زيت اللوز لعلاج جفاف الشعر منشور على stylecraze

قصات شعر ٢٠٢٠

ضفائر الشعر الأفريقية

تسريحات ريترو للشعر الطويل والقصير

قصات شعر جريئة للبنات على طريقة سلمى غزالي

أفضل بروتين للشعر

أفضل علاج لتساقط الشعر

حمامات زيت للشعر

تعرفي على فوائد زيت عافية للشعر

زيت القطران للشعر .. الفوائد والأضرار والاستخدامات

شامبو أورجانيك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل