المحتوى الرئيسى

لفتة إنسانية جديدة من ميسي لأطفال سوريا - 195 سبورتس

08/11 22:31

قام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بعمل لفتة إنسانية جديدة، بعدما واصل نشاطه الخيري بدعم أطفال سوريا عبر مؤسسته الخيرية.وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن مؤسسة ليونيل ميسي بالتعاون مع منظمة “اليونيسيف”.

وزعت 50 ألف و630 من الأدوات التعليمية على البنين والبنات في تسع محافظات في دولة سوريا.وسيتم توزيع هذه الأدوات على 9 محافظات سورية، وهي “حلب، حمص، درعا، الحسكة، القنيطرة، حماة، دير الزور، السويداء، دمشق وريف دمشق

.وأشارت الصحيفة ان الهدف من وراء العمل الخيري، أن يستمتع الأطفال الصغار بتعليم قائم على اللعب وتنمية المهارات المعرفية والاجتماعية، والتي ستعمل أيضًا على المشاركة في التعليم التعاوني في الفصل الدراسي.

يذكر ان ميسي البالغ من العمر 33 عامًا تبرع لليوم الثاني علي التوالي من خلال مؤسسته الخيرية، حيث قدم 50 جهاز للتنفس في مسقط رأسه روزاريو بالأرجنتين يوم أمس الإثنين، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتعد هذه المرة الثانية أيضًا التي يتعاون فيها ميسي مع اليونيسيف في قضايا تخص سوريا، حيث سبق له وتبرع في عام 2017 بتكاليف تركيب 20 فصلًا دراسيًا جاهزًا في طرطوس والمناطق الريفية في دمشق، حيث مكن ما يقرب من 1600 طفل من الإلتحاق بالمدارس بفصول دراسية مفروشة بشكل مناسب ومجهزة أيضًا بألواح شمسية.

الوسوم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل