المحتوى الرئيسى

تقارير| زميل تريزيجيه يغير أفكار طرابزون بشأن النني!

08/11 22:05

يبدو أن إدارة نادي طرابزون سبور التركي سيطرت عليهم حالة من اليأس بشأن المفاوضات مع أرسنال الإنجليزي من أجل ضم نجمنا المصري محمد النني.

حيث أشارت عديد من التقارير الصحفية التركية أن فريق طرابزون سبور التركي بدأ التفكير في خيار آخر بدلا من السعي وراء النني، ألا وهو التعاقد مع مارفيلوس ناكامبا.

ويلعب ناكامبا في مركز محور الارتكاز الدفاعي مثل النني رفقة فريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه.

ودخل نادي طرابزون سبور التركي ضمن قائمة الأندية التي تريد الحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.

ولعب محمد النني الموسم المنقضي ضمن صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزي.

تقارير صحفية تركية أكدت أن طرابزون سبور يسعى بقوة للتعاقد مع محمد النني بداية من الموسم الجديد.

موقع “جازيت دامجا” التركي، قال إن طرابزون سبور لا ينوي تقديم أي تنازلات خلال مفاوضاته مع نادي أرسنال من أجل النني وسيبقي على العرض الذي تقدم به في الوقت الحالي.

وأضاف أن العرض الذي قدمه طرابزون يتضمن دفع مليون ونصف يورو كراتب للنني على أن يتحمل أرسنال المليون يورو المتبقية.

وأوضح الموقع أن نادي طرابزون سبور وصل لأخر مرحلة في التفاوض مع أرسنال ولا يوجد أي نية لزيادة المبلغ أو تعديل أي شئ في بنود التعاقد.

وأشار إلى أنه حال موافقة أرسنال سيتم إتمام الصفقة مباشرة، أما في حالة رفض إدارة الجانرز فستنتهي المفاوضات على الفور.

وأكد الموقع أن طرابزون يريد التعاقد مع محمد النني لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة لكنه يجد منافسة قوية من بشكتاش وهو الفريق الذي لعب له الدولي المصري الموسم المنقضي.

النني

تقارير صحفية تركية أكدت في وقت سابق تمسك يالتشين المدير الفني لبشكتاش باستمرار محمد النني ضمن صفوف الفريق الموسم الجديد.

شبكة “سبوركس” التركية قالت إن المدير الفني لبشكتاش اجتمع مع رئيس النادي وأبلغه بضرورة استمرار محمد النني بأي شكل من الأشكال.

وأضافت الصحيفة أنه منذ نهاية الموسم ورحيل النني عن النادي يحاول المسؤولين التوصل لاتفاق مع أرسنال على تمديد الإعارة لموسم آخر لكن الأزمة المادية تقف عائق أمام الوصول لاتفاق مع إدارة الجانرز.

وأشارت إلى أن طرابزون سبور دخل هو الآخر في مفاوضات مع نادي أرسنال من أجل ضم اللاعب وهو ما قد يصعب مهمة بشكتاش في تمديد الإعارة.

الجدير بالذكر أن النني قد شارك في 36 مباراة بالموسم الماضي مع بشكتاش، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 4 آخرين.

صلاح

وقال صلاح في تصريحات نشرها موقع “ليفربول” : “عندما كان يسألني الناس دائمًا ما تفضله الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال؟، كنت أقول دائمًا كلاهما”.

وأضاف: “ولحسن الحظ نحن نجحنا في الحصول عليهما، إنه أمر رائع، الفوز بالبريميرليج هذا الموسم يبدو أمرًا رائعًا، وأمر لا يُصدق”.

وأتبع:”مُنذ اليوم الأول لي في ليفربول، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المُشجعين والناس هُنا أمر لا يُصدق حقًا، وأنا سعيد للغاية وأستمتع به”.

وتابع: “الحصول على دوري أبطال أوروبا كان أمرًا رائعًا، تظل بطولة كبيرة، يا له من إنجاز لليفربول”.

وواصل: “خسارتنا للدوري الإنجليزي في العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا مُخيبًا للآمال نوعًا ما، ولكن إذا رأيت عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا ، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا”.

وأكمل: “ولكن الأمر (خسارة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي) يظل مُخيب للآمال نوعًا ما، لأننا خسرنا اللقب في النهاية، لكن الشيء الجيد هو أننا قاتلنا وربحنا اللقب هذا العام”.

وبسؤاله “هل الحصول على دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، بعد 12 شهرًا من الهزيمة أمام ريال مدريد، أدى لتغيير عقلية ليفربول؟”، أجاب: “نعم، لقد أعطانا الأمر المزيد من الثقة”.

وواصل:”الخسارة أمام ريال مدريد كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة في وقتها، خاصًة بعد إصابتي، ولكننا تداركنا الأمور سريعًا لأننا فريق كبير واستطعنا بعد 12 شهر فقط وأن نرفع الكأس”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “تخيل لو كنا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وفقدنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة، كنا سنُصاب بخيبة أمل أكبر، ولكن الأمر أعطانا المزيد من الثقة”.

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل