المحتوى الرئيسى

رئيس وزراء البرتغال: نعد بتنظيم آمن لدوري الأبطال وحزين لغياب رونالدو

08/11 22:24

يرى أنطونيو كوستا رئيس وزراء البرتغال، أن بلاده جاهزة لتنظيم آمن لنهائيات دوري أبطال أوروبا والتي تستضيفها العاصمة لشبونة بداية من غد الأربعاء.

وقال "كوستا"، في تصريحات صحفية، أن استضافة الحدث يعد شرفا كبيرا لبلاده، واعدا الجميع بتنظيم آمن للاعبين والمسئولين.

ومن المقرر أن تقام كل المباريات بدون حضور الجمهور، ويتم فحص كل الوفود بشكل دائم  للكشف عن فيروس كورونا، وذلك حتى يوم 23 أغسطس الذي تقام فيه المباراة النهائية في ملعب دا لوز.

وبسؤاله عن غياب رونالدو عن ربع نهائي دوري الأبطال، قال كوستا: "حزين لغياب رونالدو مثل كل مشجع كرة قدم كان يأمل في مشاهدته".

واضاف: "رونالدو يعد من أفضل لاعبي العالم، وعدم القدرة على رؤيته يلعب يحزن كل مشجعي كرة القدم".

وتستضيف العاصمة لشبونة بطولة مصغرة لدوري أبطال أوروبا بداية من دور الثمانية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب وباء فيروس كورونا بنظام المباراة الفاصلة.

وحدد نادي برشلونة الإسباني، موعد سفر الفريق للشبونة، لمواجهة بايرن ميونيخ، في تصفيات الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر انطلاقها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويذكر أن فريق برشلونة، حجز بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار إياب ثمن النهائي، الذي استضافه ملعب "كامب نو".

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "سبورت"، أن برشلونة يسافر إلى لشبونة البرتغالية، الخميس المقبل، قبل يوم واحد من مباراتهم أمام العملاق البافاري. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل