المحتوى الرئيسى

مكافأة 10 آلاف جنيه لمن يجد ابن "عماد" التائه: "فداه فلوس الدنيا"

08/11 20:48

مكافأة مالية لمن يجد ابن عماد التائه

فقد ابنه منذ أيام، ليبحث عنه في جميع الأرجاء ولكن لم يجد عماد نظمي، جدوى من البحث ما دفعه لتخصيص مكافأة مالية لمن يجد ابنه الضائع " فارس" عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي. 

في الليلة السابقة لوقفة عيد الأضحى كان فارس صاحب الـ11 عاما، يلعب مع جيرانه أمام منزله بالخانكة، ومنذ حينها لم يظهر واختفى عن الأنظار وسط تساؤلات وحيرة وخوف بشأن ماحدث له وأين ذهب أم تم اختطافه.

حرر الأب "عماد" محضرا بتغيب ابنه، كما بحث عنه في جميع الأماكن المحيطة والمجاورة للوصول لطفله الوحيد الذي يربيه بعد وفاة والدته، فيقول والده بنبرة حزينة "فارس ده نور عنيا وصحبي َوابني واخويا مش مجرد ابن وبس".

بعدما دخل القلق قلبه على ابنه قرر صاحب أحد الكافيهات في الخانكة أن يخصص مكافأة مالية قدرها 10 ألاف جنيه لمن يعثر على ابنه أو يساعده في الوصول إليه في محاولة منه لحث الناس وتشجيعهم على البحث عن فارس "بشجع الناس وفلوس الدنيا كلها فداه".

يخشى عماد أن يكون تم اختطاف ابنه من قبل تجار الأعضاء خاصة أنه لا يشك في أحد كما لا توجد له خصومة مع أحد "تعبت من كتر اللف وماسبتش مكان لما روحتله". 

يأمل الرجل الأربعيني أن يجد ابنه بعدما خصص مكأفاة مالية، وينتابه شعور بأنه سيجده قريبا "طول الوقت قاعد جنب التليفون أي رقم بيرن برد بسرعة بس لحد دلوقتي مافيش اي جدوى"، مضيفا "يارب أنا ماليش غيره ومابقتش بنام الليل ولو نمت لحظة بحلم بيه وربنا يرجعهولي بالسلامة".

رحل اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، اليوم، بعد صراع مع المرض، استمر لمدة خمسة أيام، استطاع فيها بالرغم من دخوله في غيبوبة، أن يتصدر قائمة البحث بجوجل، ومواقع

أعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي منذ قليل، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

مجموعهم المرتفع الذي تجاوز الـ97% جعلهم تحت الأنظار، فبعد أن فرحوا بنتيجتهم في الثانوية العامة والتي اجتهدوا كثيراً للوصول إليها، تحولت فرحتهم إلى حزن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل